fbpx
الرياضة

12 لاعبا يغادرون الحسنية

الفريق يفاوض خدو والداودي وأوبيلا والمجهد لتجديد عقودهم

شرع حسنية أكادير  في مفاوضات مع بعض لاعبيه من أجل تجديد عقودهم، فيما وضع أزيد من 12 لاعبا في لائحة المغادرين، واقتنع بثلاثة لاعبين من الأمل.

وحدد الطاقم التقني لحسنية أكادير لائحة المغادرين، والتي ضمت مجموعة من اللاعبين، كرفيق عبد الصمد وسفيان طلال وزهير المترجي المعار من الوداد، وعمر تاحلوشت، وعبد الكريم بامالك وعادل حفاري وسعيد الزايدي والحارسين كمال بنزليم وأوسعيد بلكوش، وفودي كمارا وكيتا بنغالي.

ويفاوض الفريق الحارس هشام المجهد من أجل تجديد عقده، خاصة بعد تلقيه عروضا ورغبته في مغادرة فريقه، إضافة إلى جلال الداودي والمهدي أوبيلا وسفيان زكرياء وياسين كارين وياسين البساطي وعبد الرحيم خدو.

وكشفت مصادر مطلعة أن لاعبي حسنية أكادير مستاؤون من تأخر صرف مستحقاتهم العالقة في ذمة الفريق، خاصة المرتبطة بمنح المباريات الأخيرة، كالتعادل أمام الكوكب المراكشي، والفوز على أولمبيك خريبكة والمغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي، ومنحة الفوز على مولودية وجدة الموسم الماضي.

ويطالب اللاعبون خاصة المنتهية عقودهم بتسوية مستحقاتهم المرتبطة بمنح التوقيع.

واقتنع الطاقم التقني بمردود ثلاثة لاعبين من فريق الأمل، بعد مشاركتهم في المباريات الأخيرة، والأمر يتعلق بكل من المهاجم كريم باعدي والمدافع عماد الكيماوي والحارس إسماعيل قاموم.

وخاض لاعبو حسنية أكادير أول أمس (الاثنين) آخر حصة تدريبية في الموسم.

يذكر أن اللاعب الغيني فودي كمارا تلقى عرضا احترافيا من فريق المقاصة المصري، فيما تلقى كيتا بنغالي عرضا من الأهلي الليبي.

عبد الجليل الشاهي (أكادير) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى