fbpx
الرياضة

الأهلي يثبت مباراة الوداد بالإسكندرية

الأمن المصري يوافق على رفع عدد الجمهور إلى 10 آلاف

ثبت الأهلي المصري مكان مباراته المقبلة أمام الوداد الرياضي المقررة الأحد المقبل، لحساب الجولة الثالثة لعصبة أبطال إفريقيا، بملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد أن طلب نهاية الأسبوع الماضي، نقلها إلى ملعب السويس.

وكان مسؤولو الفريق المصري يمنون النفس بالاستعداد للمباراة بالسويس التي استقبلوا فيها المقاصة، لكن قوانين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف” والأمن المصري، حالت دون ذلك. ويأمل الأهلي دائما في برمجة مباريات عصبة الأبطال بالسويس لغياب أي بنية تحتية ما يفرض على الأندية الضيفة البحث عن فنادق للإقامة خارج المدينة بأكثر من 50 كيلومترا.

وفي السياق ذاته، أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي وصول موافقة رسمية من الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة الفريق أمام الوداد بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشار شمس، لوسائل إعلام مصرية، إلى أن الجهات الأمنية وافقت على طلب النادي بزيادة الأعداد المسموح لها بحضور المباراة في ظل الحرص على إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الجماهير للحضور ومؤازرة الفريق.

واستعان الفريق بتذاكر إلكترونية يتم الحصول عليها من خلال حجزها على الأنترنت.

وسيتم تسليم التذاكر الخميس والجمعة المقبلين من منافذ الشركة المكلفة، التي لديها 100 منفذ في جميع أرجاء مصر ويكون حضور المباراة بنظام التذاكر الإلكترونية.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى