fbpx
بانوراما

“كل بنت بأمها معجبة” جديد البوعزاوي

جولة في السوق

طرحت مصممة الأزياء، سناء البوعزاوي، صاحبة علامة “ترادا كوتور”،  تشكيلتها الجديدة الخاصة برمضان، للنساء وأيضا الأطفال، والتي اختارت أن تكون تحت عنوان “كل بنت بأمها معجبة”.
 وقالت البوعزاوي في حديثها مع “الصباح”، إن اختيار  طرح تصاميم خاصة بالأطفال، راجع إلى رغبتها في تكريس مفهوم اللباس التقليدي لهذه الفئة العمرية، وتشجيع الأمهات على اقتنائه، وأيضا في إطار محاولتها التأكيد أن الأناقة تتوارث من جيل إلى جيل، علما أنها تشتغل، حسب ما أكدته، على تصميم أزياء خاصة بالرضع، مع احترام طبيعة الملابس والأثواب التي تناسب بشرتهم الحساسة.
وأشارت المتحدثة ذاتها إلى أنها دأبت على استلهام أفكار الأزياء التي تطرحها، من  حاجيات زبنائها وأيضا حاجياتها، مؤكدة أنها من الأمهات اللواتي يدخلن في حيرة من أمرهن، عند اختيارهن أزياء تقليدية خاصة بالأطفال، مؤكدة أن هذا النوع لا يتوفر في الأسواق بالشكل الذي تتطلع إليه الكثيرات، من أجل ذلك “فكرت في الأمر، وأساعد  الأمهات على تجاوز هذا المشكل والحصول على أزياء مميزة، وفي الوقت ذاته تناسب بشرة  وطبيعة الاطفال، واحتياجاتهم”.
وكشفت البوعزاوي أنها استعملت في  تشكيلتها الجديدة، أثوابا مميزة تناسب ارتفاع درجات الحرارة  وأيضا  الأطفال، إذ حرصت على أن تكون مصنوعة من القطن، من قبيل “الكريب”.
وفي سياق متصل، تعد البوعزواي، من بين مصممات الأزياء اللواتي شاركن، أخيرا، في تظاهرة “سفراء القفطان”، في دورتها الثالثة، إذ قدمت تصاميم تضم مجموعة من القفاطين استعملت فيها  أفخر الأثواب من ماركات عالمية.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى