fbpx
الرياضة

20 درهما مدخول مباراة بالبطولة “الاحترافية”

بيع تذكرة واحدة في مباراة قصبة تادلة والنادي القنيطري

بيعت تذكرة واحدة في مباراة شباب قصبة تادلة والنادي القنيطري ضمن الدورة الأخيرة من بطولة القسم الأول الجمعة الماضي. واقتنى التذكرة، التي حدد ثمنها في 20 درهما، مشجع في الخمسينات من العمر.

وانتهت المباراة في جو حار،  وفي غياب الجمهور، وأشرك فيها الفريقان النازلان إلى القسم الثاني، لاعبين احتياطيين وآخرين رسميين.

وقال سعيد ميمي، المدرب المساعد لشباب قصبة تادلة، «»رغم نزولنا قدمنا مباريات جيدة بشهادة الجميع، وسجلنا أهدافا رائعة. خانتنا التجربة ونزولنا ليس بنهاية العالم «.

وبخصوص مباراة «الكاك» قال «ربحنا عناصر شابة، ولا يفوتني شكر الأطر التي تشتغل في الفئات الصغرى». وأكد ميمي أن اللاعبين توصلوا بجميع رواتبهم الشهرية، ولم يتوصلوا فقط بعد بمنحة مباراتي نهضة بركان والجيش الملكي، وبالتالي فعذرهم غير مقبول وغير مبرر».

من جانبه، قال صابر بلخوجة، المدرب المؤقت للنادي القنيطري، لم نغادر القنيطرة إلا في العاشرة صباحا، لكي نخوض هذه المباراة، والتي أدمجنا فيها لاعبين شبابا من أبناء المدينة، واستطعنا تقديم خلطة طيبة رفقة لاعبين متمرسين».

وأضاف «يجب التفكير في إستراتيجية بعيدة المدى، وليس فقط التفكير في التغيير، وهذا ما نفتقده في فريقنا، وأكبر دليل إشراف أربعة مدربين على الفريق هذا الموسم».

خالد المعمري (قصبة تادلة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى