fbpx
الرياضة

غيابات في تداريب للأسود

رونار يبرمج خمس حصص للتحضير لهولندا وكأس الملك يؤخر فضال

ستعرف تداريب المنتخب الوطني بعض الغيابات اليوم (الجمعة) بالملحق التابع لملعب أكادير الكبير، تحضيرا للمباراة الإعدادية، التي تجمع الأسود بالمنتخب الهولندي الأربعاء المقبل.

وكشف مصدر مطلع أن الحصة ستعرف بعض الغيابات، بالنظر إلى التزام بعض المحترفين رفقة أنديتهم، من بينهم الحارسان منير المحمدي وياسين بونو ويوسف النصيري، إذ سيكونون على موعد مع الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني للقسم الثاني.

وسيغيب زهير فضال، الذي ينتظره نهائي كأس ملك إسبانيا، عندما يواجه فريقه ألافيس برشلونة الإسباني غدا (السبت) بملعب كالديرون في مدريد، على أن يلتحق المنتخب الوطني بعد غد (الأحد).

وسيلتحق أغلب اللاعبين تباعا بمعسكر المنتخب الوطني، إذ ينتظر أن يصل معظمهم اليوم (الجمعة)، من بينهم امبارك بوصوفة وكريم الأحمدي ونور الدين أمرابط وسفيان بوفال ومروان داكوسطا وميمون ماحي وآخرون، في الوقت الذي كان جواد اليميق ووليد أزارو، لاعبا الرجاء الرياضي والدفاع الجديدي، أول الملتحقين.

وعلم “الصباح الرياضي” أن هيرفي رونار، الناخب الوطني برمج خمس حصص تدريبية، تحضيرا لمباراة هولندا، إذ تنطلق الأولى اليوم (الجمعة)، على أن تتواصل بحصة تدريبية في اليوم.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى