fbpx
الرياضة

تسلل يهزم الفتح بنيجيريا

الفريق الرباطي يستقبل النادي الإفريقي في 2 يونيو بتحكيم مصري

انهزم الفتح الرياضي أمام ريفرز يونايتد النيجيري بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأربعاء)، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة من تسلل واضح للاعب إيميكا في الدقيقة 71، إذ احتج لاعبو الفريق الرباطي على الحكم المساعد الثاني الرواندي هونور سيمبا، غير أن الحكم الرئيسي جون كلود إيشيموي احتسب الهدف، ليمنح ثلاث نقط للفريق النيجيري.

وأعادت النتيجة فرق المجموعة إلى نقطة البداية بتوفرها على ثلاث نقط، بعد أن تمكن ناديا ريفرز يونايتد النيجري وكمبالا سيتي الأوغندي من الفوز في مباراتي الجولة الثانية، واستدراكهما لتعثرهما في الجولة الأولى، غير أن الفريق الرباطي حافظ على الرتبة الأولى بفارق الأهداف.

وأضاع لاعبو الفتح العديد من الفرص السانحة للتسجيل، خاصة في الجولة الأولى، بواسطة عبد السلام بنجلون وإبراهيم البحري ومحمد فوزير، قبل أن يتراجع الأداء في الجولة الثانية بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.

وعانى الفريق الرباطي سوء أرضية ملعب الحرية ببورت هاركورت الاصطناعية، إذ واجه اللاعبون مشاكل في التأقلم معها، بالنظر إلى انتمائها إلى الجيل الأول، في الوقت الذي سبق للاعبين أن خاضوا مباريات مماثلة على أرضية اصطناعية من جيل أكثر حداثة.

وبات الفتح مطالبا بالفوز في المباراة المقبلة أمام النادي الإفريقي، المقرر إجراؤها في 2 يونيو المقبل بملعب مولاي الحسن بالرباط، انطلاقا من العاشرة  مساء، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وعينت الكونفدرالية الإفريقية طاقم تحكيم مصريا لإدارة المباراة، بقيادة محمود أحمد بسيوني ومساعدة أحمد حسام الدين وسمير جمال سعد.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى