fbpx
الرياضة

الجيش يشرع في تعاقدات الموسم المقبل

استفسر الجيش الملكي عن الوضعية القانونية لمجموعة من اللاعبين بالبطولة الوطنية، من أجل فتح باب التفاوض معهم، في أفق انتدابهم في مرحلة الانتقالات المقبلة.

ومن أبرز اللاعبين الذين يرغب الفريق في التعاقد معهم أمين تيغزوي، لاعب أولمبيك خريبكة، ودجيجي غيزا، مهاجم المغرب الفاسي، وياسين الحظ، حارس مرمى شباب الريف الحسيمي.

وعلم ”الصباح الرياضي” أن الفريق العسكري يرغب في إتمام التعاقدات المذكورة، دون أن يستنزف ذلك ماليته، سيما أن مجموعة من الأندية تطلب تعويضات خيالية من أجل تسريح لاعبيها.

ويسعى الجيش الملكي إلى إتمام تعاقداته للموسم الرياضي المقبل، قبل عودة اللاعبين للتداريب، بعد انتهاء العطلة السنوية التي سيخوضونها انطلاقا من غد (الجمعة)، إذ سينهي الفريق الموسم اليوم (الخميس) بإجراء آخر مباراة عن البطولة الوطنية أمام اتحاد طنجة.

من جهة ثانية، حدد عزيز العامري، مدرب الفريق العسكري 30 يونيو المقبل موعدا لعودة اللاعبين إلى التداريب، أي بعد قضاء عطلة عيد الفطر، إذ سيدخل تجمعا إعداديا بالمركز الرياضي العسكري، سيتخلله تتبع اللاعبين الجدد، المنتظر أن يتعاقد معهم الفريق في الفترة المقبلة، على أن يخوض المرحلة الثانية من الاستعدادات خارج أرض الوطن.

ويقترب الفريق من حسم تجمع إعدادي بالبرتغال، إذ يجري التفاوض حاليا مع وكيل مباريات دولي لبرمجة مباريات إعدادية مع أندية ستخوض بدورها تجمعات بالبرتغال.

ويسعى الفريق إلى خوض تجمع بالبرتغال لثلاثة أسابيع سيجري خلالها مباريات مع أندية محلية وعربية، إذ يطمح للمنافسة على لقبي البطولة الوطنية وكأس العرش.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى