fbpx
الرياضة

إصابة تنهي موسم حمدان

الحكم فارق يقود ثاني مباراة آسفي هذا الموسم

لن يكون بإمكان الطاقم التقني لأولمبيك آسفي الاعتماد على خدمات محمد حمدان لاعب وسط الميدان في مباراته أمام النهضة البركانية، اليوم (الجمعة)، بسبب الإصابة.

وقال مصدر من الفريق إن اللاعب يعاني إصابة خفيفة، وهو الشيء الذي دفع الطاقم الطبي إلى منحه فترة للراحة، وبذلك تستبعد مشاركته في مباراة الدورة الأخيرة من البطولة.

ولم يشارك اللاعب في الحصة التدريبية التي خاضها زملاؤه، أول أمس (الأربعاء)، كما غاب عنها ياسين الرامي وكمال أيت الحاج أيضا.

ويتوقع أن يرتفع مجموع اللاعبين الذين سيغيبون عن الفريق العبدي في مباراته أمام نهضة بركان إلى سبعة، هم بالإضافة إلى حمدان وأيت الحاج المصابين، الرامي الموقوف، والبرازيلي لوسيانو وحمزة بوسدرة وعادل المسكيني بداعي الإصابة كذلك، والحارس فؤاد بابا علا بسبب اختيارات المدرب محمد أمين بنهاشم.

ومن جهة أخرى، يقود مباراة فريق آسفي أمام ضيفه نهضة بركان الحكم حمزة فارق من عصبة تادلة، وسيكون مؤازرا بمساعديه عبد الرحمان برواد وياسين القبة من العصبة نفسها، وتم تعيين سعيد سكوسات من عصبة دكالة عبدة حكما رابعا، وسيتم عقد الاجتماع التقني بحضور طاقم التحكيم ومندوب المباراة وممثلي الفريقين بإحدى قاعات ملعب المسيرة الخضراء في الثالثة بعد الزوال.

وستكون هذه المباراة الثانية التي يشرف فيها فارق على قيادة مباراة طرفها أولمبيك آسفي بملعب المسيرة الخضراء، بعدما أشرف على مباراته في الدورة الرابعة عشرة أمام المغرب التطواني.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق