fbpx
الرياضة

“الكاك” على صفيح ساخن بعد النزول

الدعوة إلى إحداث لجنة مؤقتة وتعديل قانون الانخراط

يعيش النادي القنيطري على صفيح ساخن هذه الأيام، بعد نزوله إلى القسم الثاني، وإنهاء الموسم الرياضي الجاري وحيدا في المركز الأخير ب22 نقطة، في انتظار خوض مباراته الأخيرة أمام قصبة تادلة.

وانطلقت بوادر الانشقاق في صفوف «الكاك» قبل مباراة شباب أطلس خنيفرة، عندما رفض بعض المسيرين دخول اللاعبين إلى الفندق للتحضير للمواجهة، كما جرت العادة بذلك، قبل أن تتحرك بعض الجهات لاستدعاء اللاعبين في آخر لحظة وتقوم بالحجز للاعبين في فندق المعمورة.

وعقد المنخرطون العديد من الاجتماعات في أفق التحضير للجمع العام الاستثنائي، الذي دعا إليه 31 منخرطا الثلاثاء المقبل، كما دعا عدد من اللاعبين القدماء إلى ضرورة تسريع وتيرة الإعداد لما بعد مرحلة الرئيس عبد الودود الزعاف.

ودعت كذلك بعض فعاليات المجتمع المدني والجمهور إلى إيقاف نزيف ”الكاك” وإنقاذه من الاندحار، عازين سبب سقوطه إلى غياب رؤية مستقبلية.

وقدم هؤلاء في بلاغ توصل ”الصباح الرياضي” بنسخة منه، ما اعتبروه خريطة طريق لإعادة الفريق إلى سكته الصحيحة.

ومن بين الخطوات التي ركزت عليها هذه العريضة، إحداث لجنة مؤقتة من الحكماء يعهد إليها تعديل البند الخاص بالانخراط في القانون الأساسي وتحديده في مبلغ 5 آلاف درهم وفتحه أمام الجميع، إضافة إلى تعديل البند الخاص بأحقية المنخرطين الجدد في الترشح للعضوية أو الرئاسة والإعداد للجمع العام وانتخاب رئيس جديد وفق القانون الجديد المنظم للجموع العامة، وذلك عن طريق الترشح باللائحة، فضلا عن ضرورة التعاقد مع مدرب جديد يتولى مهمة الإشراف على الفريق الأول من أجل الشروع في الاستعدادات المبكرة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى