fbpx
الأولى

حسبان: لن أرحل

رئيس الرجاء قال إنه لا يعشق الرئاسة وجاء إليها بعدما تخلى عنها الجميع 

أعلن سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، إنه منتخب لأربع سنوات، ولن يتنحى عن منصبه، بما أنه حقق الأهداف التي وعد بها.

وقال حسبان في تصريح لـ «الصباح»، «قلنا إن الرجاء سينافس على اللقب، ونافسنا عليه حتى آخر لحظة، وسيبحث عن مشاركة قارية، وهذا ما تحقق، ولو تجند الجميع لفزنا بلقب البطولة، رغم المشاكل والهزات».

وأضاف حسبان أن المكتب المسير حل أيضا جزءا كبيرا من الأزمة المالية التي وجد عليها الفريق. وتابع «إذا كان هناك رئيس قادر على تقديم أكثر من هذه الأشياء، سأعانقه، وأقول له أنت أحسن رئيس في العالم».

وأضاف «أنا لم أعشق كرسي الرئاسة، ولكن جئت إليه لما تخلى منه الجميع». وعن الانتقادات الموجهة إليه هذه الأيام والحديث عن مرشحين للرئاسة، قال حسبان «هاذ المخطط عشناه مع بداية الموسم. إلى كان شي مرشح خاص تكون عندو الجرأة ويقدم نفسو، ويقدم برنامج وغلاف مالي لحل الأزمة».

ورفض حسبان الحديث عن اجتماعه بامحمد فاخر، مدرب الفريق، الماضي، قائلا»الاجتماع كان ثنائيا، لم أستدع إليه أي عضو من المكتب المسير من أجل أن يبقى كل شيء طي الكتمان. ناقشنا مجموعة من المواضيع، وسنعقد اجتماعا للكتب المسير لمناقشة كل شيء». وأفادت مصادر رجاوية أن الاجتماع كان عبارة عن لقاء «مكاشفة»، تحدث فيه الجانبان عن خلافهما، إذ عاتب فاخر حسبان على سوء تواصله معه ومع اللاعبين، فيما لام الرئيس المدرب على عدم بذل مجهود كاف لثني اللاعبين عن الإضراب».  يذكر أن حسبان يقضي موسمه الأول في الرجاء، بعد انتخابه في جمع 19 يونيو الماضي، خلفا لمحمد بودريقة.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق