أخبار 24/24الرياضة

سقوط مروع للنادي القنيطري للقسم الثاني

غادر فريق النادي القنيطري أندية القسم الوطني الأول، بعد هزيمته بميدانه أمس الأحد، أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم مباريات الدورة ال28 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وأبى عدنان الوردي إلا أن يهدي الفوز لفريقه بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 16، قبل أن يرد عليه محمد الشيحاني بهدف التعادل (د39)، لكن الوردي صمم على الابقاء على حظوظ “الفريق الدكالي” في التتويج باللقب بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة 84، و حرمان “فارس سبو” من الاستمرار في المنافسة من أجل البقاء ضمن أندية النخبة.

أما الفرق الأخرى المهددة بالنزول فقد حققت نتائج متباينة، في مقدمتها الكوكب المراكشي الذي ألحق الهزيمة بشباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد، وتقاسم معه المركز الحادي عشر ب30 نقطة، إلى جانب المغرب التطواني الذي دخل في حسابات النزول بعد انهزامه أمام حسنية أكادير بهدفين لواحد، فيما عزز الأخير (الفريق السوسي) موقعه في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

وتمكن شباب قصبة تادلة (27 نقطة) من انتزاع ثلاث نقاط ثمينة في مباراته مع الجيش الملكي بفوزه عليه بهدفين لواحد، حيث أبقى على حظوظه في صراع البقاء، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز ال14 شباب الريف الحسيمي (28 نقطة) الذي استسلم لقوة الرجاء البيضاوي، وانهزم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بهدفين لواحد أيضا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق