fbpx
الرياضة

البزغودي وعزيم يغيبان أمام تادلة

أخضع الجيش الملكي لاعبه إبراهيم البزغودي لفحوصات، أمس (الخميس)، للتأكد من خطورة الإصابة التي يعانيها منذ مدة، وللحسم في مشاركته في المباراة المقبلة أمام شباب قصبة تادلة بعد غد (الأحد)، لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية.

وعلم ”الصباح الرياضي” أن البزغودي لم يشارك في الحصة الإعدادية التي خاضها الفريق، عصر أول أمس (الأربعاء)، بسبب شعوره بآلام في القدم، الشيء الذي دفع المدرب عزيز العامري إلى استبعاده من التداريب، إلى حين إجراء الفحوصات، وتحديد نوعية الإصابة وفترة العلاج.

وخاض البزغودي مباراة النادي القنيطري الأحد الماضي، لحساب الجولة 27 من البطولة مصابا، واستفاد من يومي راحة شأنه شأن باقي اللاعبين، غير أنه لم يتمكن من المشاركة في أول حصة، خاضها الفريق استعدادا لمباراة قصبة تادلة.

واكتفى البزغودي بإجراء حصة عدو خفيفة، أول أمس (الأربعاء)، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، غير أنه لم يشارك في الحصة الرسمية التي خاضها زملاؤه بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة.

وتأكد غياب أنس عزيز بسبب إصابة ستبعده أسبوعين عن الفريق، ما يعني انتهاء الموسم الكروي بالنسبة إليه.

من جهة ثانية، استعاد الفريق العسكري لاعبيه توفيق إجروتن وأيوب العملود، بعودتهما إلى التداريب، أول أمس (الأربعاء)، بعد أن غابا عن المباراة الماضية، بداعي الإصابة.

ومن المقرر أن يحضر اللاعبان في مباراة شباب قصبة تادلة، بعد أن كشفت الفحوصات إمكانية مشاركتهما فيها.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى