اذاعة وتلفزيون

الجريني  وكرم في زفاف “لالة العروسة”

معدو البرنامج اتفقوا مع عتابو لإحياء إحدى فقرات حفل “الكوبل” المتوج باللقب

 علمت «الصباح» أن معدي برنامج «لالة العروسة»، الذي يعرض على القناة «الأولى»، ويحقق نسب مشاهدة مهمة، تعاقدوا مع مجموعة من الفنانين من أجل إحياء الحفل «الأسطوري» الذي سينظم للمتوجين بلقب البرنامج في موسمه 11.

وأوضحت المصادر أنه من المتوقع أن يطل المغني المغربي عبد الفتاح الجريني، على جمهوره من خلال حفل الزفاف الذي سينظم بمراكش، وبالضبط بمنتزه «بالوزا لاند»، إذ من المنتظر أن يقدم مجموعة من أغانيه الناجحة، منها النسخة المغربية لأغنية «ظالمة»، التي طرحها أخيرا.

وكشفت المصادر ذاتها أن الجريني، لم يتردد في قبول دعوة معدي البرنامج، ووافق على المشاركة في «لالة العروسة»، مشيرة إلى أنه سيسعى أن يكون حضوره مميزا.

وإلى جانب الجريني، اتفقت الشركة المنتجة لبرنامج «لالة العروسة» مع المغني  اللبناني فارس كرم، لحضور البرنامج، وإحياء إحدى فقرات حفل الزفاف، والذي سيحضره جل المشاركين في الموسم الجاري من البرنامج، بالإضافة إلى بعض أفراد عائلة «الكوبل» المتوج بلقب البرنامج.

وحسب المعلومات المتوفرة، سيكون جمهور «الديفا» نجاة اعتابو، على موعد معها من خلال حفل زفاف «لالة  العروسة»، إذ ستكون من بين المغنين الشعبيين  المشاركين في إحياء  فقرات الحفل، علما أن فاطمة خير ستقدم  حفل الزفاف الذي سيعرض على قناة الأولى  خلال الأيام المقبلة.

 وفي سياق متصل، ضربت  المغنية الشعبية، زينة الداودية، موعدا مع جمهورها، مؤكدة أنها ستحيي حفل زفاف «الكوبل» المتوج بلقب «لالة العروسة».

ونشرت الداودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، صورة لها كتب عليها تاريخ تصوير الحفل، قبل أن تعلق عليها «جمهوري الحبيب انتظروني في حلقة مميزة بالعرس الأسطوري للعرسان لي فازو في برنامج لالة العروسة».

من جهته، أحيا النجم الجزائري فوضيل، «البرايم» الأول من «لالة العروسة» في موسمه الحالي، إلى جانب خريجة برنامج «ستار أكاديمي» ابتسام تسكت، علما أن مجموعة من الفنانين أحيوا الحلقات السابقة للبرنامج ، منهم مغاربة وأيضا أجانب، وهو الأمر الذي يشدد فريق عمل «لالة العروسة» على الاستمرار فيه.

 ومن بين المغنين  الذين شاركوا في الموسم الجاري من البرنامج، سعيدة شرف، وأمينوكس ونادية العروسي والستاتية وزكرياء غافولي، وغيرهم.

وتمكن البرنامج، منذ البرايم الأول، من تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للقناة الأولى، وذلك وفق التقارير الصادرة عن  مؤسسة «ماروك متري»، المكلفة برصد متابعة المشاهدين المغاربة للتلفزيون، فقد شاهد البرايم الرابع من «لالة العروسة»،  أزيد من خمسة ملايين، ونصف مليون مشاهد، بنسبة مشاهدة وصلت 59.3 في المائة.

ومنذ بداية عرض البرنامج على القناة «الأولى»، تضاعفت نسبة المشاهدة في وقت الذروة، إذ انتقلت من نسبة 14 في المائة في الأيام العادية إلى 20.3 في المائة، وفق أرقام «ماروك متري».

 إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق