الرياضة

خدو: لا فرق بين السكتيوي وكسافي

مدافع حسنية أكادير قال إنه ينتظر فرصة بالمنتخب المحلي

قال عبد الرحيم خدو، لاعب حسنية أكادير، إن الفوز أمام أولمبيك خريبكة جاء في وقته للحد من سلسلة النتائج المتواضعة. وأضاف خدو في حوار مع «الصباح الرياضي»، أن التحاق المدرب الإسباني فرانسيسكو خافيير كسافي فأل خير على الفريق. وأشار خدو إلى أنه تلقى بعض العروض من الفرق الوطنية، لكنه يركز في هذه المرحلة على تحقيق نتائج إيجابية وضمان البقاء. وفي ما يلي نص الحوار:

بماذا تعلق على فوز فريقكم أمام أولمبيك خريبكة؟ 

كانت مباراة صعبة، لأن أولمبيك خريبكة جاء إلى أكادير بمعنويات مرتفعة، بعد النتائج الإيجابية التي حققها في الدورتين الأخيرتين أمام كل من اتحاد طنجة والرجاء، لكن فريقنا كان في أمس الحاجة للفوز للخروج من سلسلة النتائج المتواضعة.

اشتغلنا مع المدرب الإسباني فرانسيسكو كسافي طيلة الأسبوع على نقاط وقوة أولمبيك خريبكة، واستطعنا أن نسجل هدفا، ونحافظ عليه.

على العموم الأداء ونتيجة المباراة جاءا في وقتهما، للحد من النتائج المتواضعة.

ماذا عن حظوظ الفريق في البقاء؟

نمتلك حظوظا كبيرة، خاصة بعد الفوز على أولمبيك خريبكة، وبلوغنا 29 نقطة،على بعد 5 مباريات من نهاية البطولة.  حسنية أكادير فريق كبير، لا يستحق النزول إلى القسم الثاني، وسنكون في الموعد. فريقنا يعاني، لكنه لا يستسلم.

كيف تقيم تجربتك مع الحسنية؟

التحقت بالحسنية الموسم الماضي بعقد يمتد موسمين. كانت تجربة متميزة مع الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي الذي وثق في قدراتي. وحاليا أخوض تجربة جديدة مع المدرب الإسباني فرانسيسكو كسافي، والمدير التقني ميخيل غاموندي. لعبت مباريات كثيرة مع الفريق، وأشكر المدرب على ثقته في.

ماذا عن الاشتغال مع المدرب الإسباني فرانسيسكو كسافي؟

التحق بنا الأسبوع الماضي، اشتغلنا معه خلال الحصص التدريبية طيلة الأسبوع. بدأنا نستأنس بالنهج التكتيكي للمدرب الجديد، وليس هناك فرق كبير بينه وبين المدرب السكتيوي.

ماذا عن مستقبلك مع الحسنية؟ 

لا أفكر في المستقبل، أحاول التركيز على تحقيق نتائج إيجابية مع فريقي وضمان البقاء. تلقيت عروضا من فرق وطنية، لكن الأسبقية للحسنية الذي مازلت مرتبطا معه بعقد ينتهي بنهاية الموسم.

ما هو طموحك؟

أتمنى أن تتاح لي فرصة اللعب للمنتخب المحلي. اجتهدت كثيرا من أجل اللعب وطورت مؤهلاتي، وأنتظر الفرصة.

أجرى الحوار: عبد الجليل الشاهي (أكادير) 

في سطور

الاسم الكامل: عبد الرحيم خدو

تاريخ ومكان الازدياد: 6 فبراير 1990 بابن سليمان

المركز:مدافع

مساره: تدرج في فئات حسنية ابن سليمان ولعب لوفاق بوزنيقة وشباب المسيرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق