اذاعة وتلفزيون

“ميس” السمراوات تدخل الغناء

دخلت حسناء فرح، ملكة جمال السمراوات، عالم الغناء، من خلال أغنية كتب كلماتها محمد الرفاعي، الذي تعاون مع أشهر المغنين المغاربة منهم سعد لمجرد، وأسماء لمنور، فيما تكلف محمد عدلي بتلحينها.

وقالت حسناء في حديثها مع “الصباح”، إنه من المنتظر أن تطرح الأغنية التي ستدخل من خلالها عالم الغناء، خلال عيد الفطر المقبل، مشيرة إلى أنها تعد مفاجأة كبيرة للجمهور.

وأوضحت فرح أنها بعدما خاضت تمارين مكثفة لتحسين أدائها ليكون في المستوى، سجلت أغنيتها في أحد الاستوديوهات في انتظار وضع اللمسات الأخيرة عليها، لتكون جاهزة لطرحها في الوقت المحدد، مؤكدة أنها سعيدة بتعاونها مع رفاعي وعدلي، وأن يكون أول عمل تطرحه من توقيعهما.

ونفت المتحدثة ذاتها فكرة تصوير “فيديو كليب” لأغنيتها، موضحة أن الأمر يتطلب إمكانيات مالية كبيرة، لا تقوى على توفيرها، مشيرة إلى أن أغنيتها بعيدة عن الطابع الرومانسي، وباللهجة المغربية “كنت حريصة على أن تكون أول أغنية أطرحها مغربية 100 في المائة”.

وفي سياق متصل، انضمت فرح، حسب ما أكدته في وقت سابق، إلى جمعية نادي الفنانين للاستفادة من  التمارين المطلوبة التي ستساعدها وتدعمها في مجال الغناء، مؤكدة أنها متفائلة ومتحمسة للغناء، وتراهن على صوتها لتحقيق النجاح في عالم الغناء، سيما بعدما أشاد به عدد كبير من فناني الغناء في المغرب بشكل خاص وفي الوطن العربي بشكل عام.

وتلقت ملكة جمال السمراوات، بعد حصولها على اللقب، عرضا للمشاركة في مسلسل درامي، من المنتظر أن يعرض في رمضان، كما وقعت العديد من العقود لتصوير عدد من الإعلانات الخاصة في الأزياء وأدوات التجميل وإحدى ماركات العطور العربية.

 إ.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق