fbpx
اذاعة وتلفزيون

“إم 6” متهمة بممارسة “العنصرية الموسيقية”

إدارة أعمال المغني المغربي يونس تعبر عن صدمتها لـ”منع” فقرته الغنائية من البث

عبر ميشيل ليفي وشوقي بو عبد الله، على التوالي مدير أعمال ومنتج يونس، المغني المغربي المقيم بفرنسا، عن «صدمتهما» واحتجاجهما عما أسمياه «المنع» الذي تعرض له الفنان الشاب من طرف قناة «إم 6»، التي ألغت من برمجتها وإعلاناتها التلفزيونية الفقرة الغنائية التي أداها  في إطار فعاليات الدورة الأخيرة من حفل التسامح الذي احتضنته مدينة أكادير في أكتوبر الماضي، ونقلتها القناة الفرنسية على شاشتها ليلة السبت الماضي.
واستغرب ليفي وبو عبد الله، في بيان توصلت «الصباح» بنخسة منه، من صمت القناة وعدم اتصالها بإدارة أعمال الفنان المغربي من أجل تقديم مبررات المنع أو الاعتذار عما صدر منها، خاصة أن «يونس تمت استضافته مثله مثل باقي الفنانين الآخرين، من أجل الغناء في هذه التظاهرة. وقد أدى أغنية ديو مع كنزة فرح وأغنية بشكل منفرد بعنوان «باميلا». كما أن الأمور سارت على خير ما يرام ولقي المغني الشاب ترحابا وإقبالا من الجمهور، وتم استجوابه من طرف العديد من وسائل الإعلام التي كانت

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.