fbpx
مجتمع

نقل ثلاثة عاطلين إلى مستشفى بالرباط إثر تدخل أمني

نقل ثلاثة عاطلين، بينهم امرأة حامل في حالة حرجة الخميس الماضي إلى مستشفى ابن سينا بالرباط، إثر إصابتهم برضوض مختلفة، فيما اعتقل أحد أعضاء المجلس الوطني للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، أطلق سراحه في وقت لاحق، عقب التدخل الأمني “العنيف” الذي طال المشاركين في المسيرة الشعبية التي دعت إليها الجمعية، في إطار تخليدها للذكرى التاسعة عشرة لتأسيسها.
وأكد عبد الله المجدي، رئيس الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، أن الأخيرة في حال التأكيد النهائي لحالة الإجهاض، عازمة على رفع دعوى قضائية ضد رئيس دائرة حسان الذي لم يأبه لصرخات العاطلة الحامل ولا لتنبيه رفاقها إياه إلى أنها حامل”، مشيرا إلى أن “جهة طبية أكدت احتمال تعرضها للإجهاض بعد تعرضها للركل المتكرر”.
واستنكر رئيس الجمعية ما أسماه “الاستفزاز الذي تعرض له المصابون بالمستشفى من طرف رجال أمن متنكرين في زي طبي”، مؤكدا تشبث الجمعية بكافة مطالبها، وعلى رأسها وصل الإيداع القانوني ووقف المحاكمات وإسقاط المتابعات في حق

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.