fbpx
مجتمع

الاتحاد الوطني للمهندسين يعلن برنامجه النضالي

يخوض المهندسون المنضوون تحت لواء الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة إضرابا وطنيا يوم غد الخميس، في خطوة أولى دعا إليها الاتحاد، “ستليها خطوات أكثر تصعيدا” يقول مسؤول نقابي من الاتحاد، ردا على “إصرار الحكومة على رفضها الاستجابة للملف المطلبي للمهندسين المطروح عليها منذ سنتين في الوقت الذي سوت فيه بسخاء وضعية فئات أخرى من الموظفين”.
وقال المسؤول النقابي في تصريح خص به «الصباح»، «اضطررنا إلى الإضراب من جديد بعدما فشلنا في حمل الحكومة على الإنصات، أولا، لمطالبنا، وبعدها العمل سويا على إيجاد الحلول التي ترفع عن موظفي القطاع المعاناة التي عاشوها لعقود».
وعن البرنامج التصعيدي الذي قرر الاتحاد خوضه، ذكر المصدر ذاته «سنخوض يوم غد الخميس إضرابا وطنيا، مصحوبا بوقفتين احتجاجيتين، الأولى أمام مقر وزارة الاقتصاد والمالية احتجاجا على عدم الاستجابة لملفنا المطلبي، والثانية أمام مقر المندوبية السامية للمياه والغابات للاحتجاج على قرار إعفاء رئيس الإتحاد من مهامه الإدارية، فيما سنخوض إضرابا وطنيا عن العمل لمدة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.