fbpx
الرياضة

“الكاك” يفوز بعد سبع دورات

الدحماني يستفز الجمهور بحركة لارياضية وأولمبيك خريبكة يحتج على التيازي

تنفس النادي القنيطري الصعداء بفوزه على أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد في المباراة، التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بالملعب البلدي في القنيطرة، لحساب الدورة 22 من منافسات البطولة.

وأحرز للفريق القنيطري كل من عبد المولى برابح عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 49، قبل أن يضاعف زميله مروان الضرعاوي في الدقيقة 75، فيما سجل لأولمبيك خريبكة قادر بيديمبو.

وعاشت مكونات ”الكاك” فرحة، بعد إعلان الحكم هشام التيازي نهاية المباراة، إذ اقتحم محبون ومنخرطون أرضية الميدان لتهنئة اللاعبين، بالنظر إلى أهمية الفوز، الذي سيفتح باب الأمل مجددا لحفاظ الفريق القنيطري على بقائه بالقسم الأول.

وساهم الجمهور بشكل كبير في تحقيق الفوز، الذي افتقده ”الكاك” منذ الدورة 15 من منافسات البطولة على حساب فريق قصبة تادلة، إذ ردد شعارات وهتف باسم اللاعبين، كما رفع لافتات تمجد”الإلترات” رغم قرار المنع، الذي أصدرته وزارة الداخلية في وقت سابق.

وأثارت الحركة اللارياضية، التي قام بها حبيب الله الدحماني لحظة مغادرة الملعب، امتعاض الجمهور، الذي عبر عن استنكاره واشمئزازه من تصرف اللاعب ذاته.

وسارع اللاعب الدحماني، اللاعب السابق للمغرب الفاسي وشباب أطلس خنيفرة، إلى احتواء غضب المسؤولين، عندما قدم اعتذاره إلى جميع مكونات النادي، معبرا في الوقت ذاته عن تذمره من مشجع سبه وشتمه، وهو يغادر الملعب متأثرا بالإصابة.

وتحكم فريق أولمبيك خريبكة في زمام الجولة الأولى، بعدما تحكم في وسط الميدان، إذ كان بمقدوره إحراز هدفين على الأقل، إلا أن مهاجميه لم يحسنوا استغلال الفرص المتاحة.

وفي الجولة الثانية، تحسن أداء النادي القنيطري، الذي نجح في فرض أسلوب لعبه، خاصة بعد التغييرات التي قام بها المدرب أجنوي بإشراك مروان الضرعاوي وعبد الرزاق المناصفي، كما عرفت المباراة مشاركة عصام الفارسي أساسيا، بعدما غاب عن المباريات السابقة.

عيسى الكامحي

تصريحات

أيت جودي: منحنا هدايا لـ “الكاك”

عبر عز الدين أيت جودي، مدرب أولمبيك خريبكة، عن استيائه من الطريقة، التي انهزم بها فريقه أمام النادي القنيطري.

وقال أيت جودي في الندوة الصحافية، إن فريقه كان الأفضل في الجولة الأولى، إلا أن لاعبيه أضاعوا فرصا سهلة، وتابع ”أعتقد أن لاعبي الفريق الخريبكي استصغروا المنافس ولم يتعاملوا بالجدية المطلوبة مع كثرة الهجومات المضادة. لقد كنا الأفضل في معظم أطوار المباراة، ولا نستحق الخسارة”.

وأكد أيت جودي أنه حذر لاعبيه من منح هدايا للمنافس، وهو ما تحقق في الجولة الثانية بعد إحراز ”الكاك” هدفين متتاليين إثر أخطاء فردية، منوها في الوقت ذاته بالمستوى الجيد للنادي القنيطري، وقال بخصوصه إنه يلعب بطريقة جيدة ولا يستحق المركز، الذي يحتله حاليا.

أجنوي: لست راضيا عن الأداء

قال حسن أجنوي، مدرب النادي القنيطري، إن فريقه حقق الأهم بفوزه على أولمبيك خريبكة أول أمس (الأحد).

وأضاف أجنوي في الندوة الصحافية، التي أعقبت المباراة «لا يسعني إلا أن أكون سعيدا بانتزاع ثلاث نقاط، لأننا في حاجة ماسة إليها، بغض النظر عن الأداء». وأكد أجنوي أنه لم يكن راضيا عن أداء الفريق في هذه المباراة، لكن الأهم هو الفوز في المباراة، مشيرا إلى أنه سيعمل على تحسين الأداء في المباريات المقبلة.

واعترف أجنوي بقوة أولمبيك خريبكة، عندما أكد أنه أقوى فريق واجهه إلى الآن، وتابع «واجهنا فريق منظما على كافة المستويات وخلق لنا العديد من المتاعب. إنه يلعب بالطريقة نفسها، التي اشتغل عليها مع «الكاك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى