fbpx
حوادث

إيقاف زوجة وعشيقها ببني ملال

12 3

زوجها شك في سلوكها وضبطها تحاول ركوب سيارة خليلها

 

أوقفت عناصر أمنية ببني ملال، أخيرا، مشتبها في ربطه علاقة غرامية مع متزوجة، بعد أن فاجأها الزوج وهي تهم بركوب سيارة العشيق، قبل أن يتدخل مواطنون، ويمنعوا العشيق من الفرار، واستدعاء عناصر الشرطة التي حضرت على التو لنقلهما إلى مخفر الشرطة للاستماع إليهما في المنسوب إليهما.

ورغم التدخلات التي حاولت ثني الزوج عن متابعة زوجته، رفض التنازل عن المتابعة القضائية، ليتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لتحديد الجزاء المترتب عن أفعالهما.

وأفادت مصادر مطلعة، أن انكشاف أمر الزوجة الخائنة تبدى عندما لاحظ الزوج المهاجر بالديار الايطالية أن تصرفاتها تغيرت رغم معاملته الطيبة لها، وكان يشعر بالدونية أمامها، ما حكم على علاقتهما الزوجية بالفشل.

 وأمام إمعان الزوجة في  تصرفاتها التي تنم عن تحول في سلوكها، تسرب الشك إلى الزوج الذي بدأ يرتاب في معاملتها، إذ كانت تفضل الهروب إلى الأمام دون أن تراعي مشاعر الزوج الذي راح يعيش جحيما لا يطاق.

وبعد تفكير طويل، فرض الزوج مراقبة على زوجته دون أن يشعرها بما قام به، سيما أن تصرفاتها توحي أن شيئا ما تغير في حياتها، علما أنها كانت تخرج إلى الشارع دون استشارته أو الأخذ برأيه ما زاد من شكوكه التي كانت تعذبه يوميا، دون أن يبوح لها بما يعتمل دواخله من أسئلة حارقة.

وأفادت مصادر متطابقة، أن الزوجة ركبت أهواءها بعدما فضلت الارتباط برجل آخر معتقدة أنها تخلصت من مراقبة زوجها الذي أصبح  لا يهتم بها، وخرجت لملاقاة رجل غريب بعد أن استعدت للقائه، لكن المفاجأة كانت كالصاعقة عندما فاجأها زوجها وهي تتهيأ لركوب سيارة عشيقها الذي ضرب لها موعدا بالشارع، وأصيب العشيقان بخيبة أمل كبيرة عندما اجتمع الناس من حولهما مستنكرين الفضيحة التي كشفت عن علاقة سرية بين عشيقين انتهت  فصولها المأساوية في مخفر الشرطة التي حضر أفرادها بعد الاتصال بهم من قبل الزوج الغاضب الذي كاد أن يرتكب حماقة لولا تدخل بعض المواطنين الذين هدؤوا من روعه.

وبمجرد أن شاع خبر إيقاف العشيقين في الشارع العام، تحلق العديد من المواطنين حول السيارة التي حال بعض الفضوليين دون انطلاقها بعد أن حاول العشيق الهروب من قبضة الزوج الغاضب، وتعالت صيحات الاستنكار والاستهجان كالعادة مطالبة بمعاقبة العشيقين اللذين لم يراعيا حرمة علاقة زوجية محصنة، ومرغا كرامة زوج كاد أن يرتكب جريمة قتل، لولا تدخل بعض المواطنين الذين منعوه من تنفيذ جريمة غير منتظرة.

سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى