fbpx
أخبار 24/24حوادث

اعتقال قاصر سرق وكالة بنكية بوجدة

Arrestation par la police 03082015 ph archive 2

تمكنت عناصر ولاية أمن وجدة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد من توقيف قاصر من مواليد سنة 2000، يشتبه في ارتكابه لمحاولة سرقة بالكسر استهدفت إحدى وكالات “البريد بنك” بحي السلام.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المعطيات الأولية، تشير إلى قيام المشتبه فيه بمحاولة كسر أقفال الوكالة البنكية وتعطيل جهاز الإنذار، قبل أن تتدخل على الفور دورية للشرطة بعين المكان وتوقيف المشتبه فيه ملتبسا بحيازة قضيب حديدي استعمل في عملية الكسر، فيما مازالت التحريات جارية لتوقيف قاصر آخر كان رفقته، وذلك بعد أن تم تحديد هويته.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليق واحد

  1. لمحاربة السراق والجريمة والعنف وتخفيف الاكتضاض باالسجون وجب تطبيق الامن بقوة القانون وتنقيل معتقلي المدينة الى اخرى والعكس ومنع الالكترونيات بالسجون ومنع قِوادة إدخال الزوجة او الصديقة مع المعتقل لانه حرام في الشرع وتلقين التربية الاسلامية السليمة والصلاة والتربية الوطنية وحسن السلوك وتطبيق الاعمال الشاقة للعنفيين والسراق في حالة العود وتنقيل المعتقلين المجرمين الى السجون الجنوبية وتنفيد الاعدام للقتلة والارهاب بالشرع والقانون الى المفتي لان الحبس هو ان يُحبس المعتقل عن جميع حرياته التي لم يحترمها وسترون النتيجة بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى