fbpx
اذاعة وتلفزيون

نجوم يهنئون لمجرد

4 18رغم أن المحكمة الفرنسية لم تصدر بعد حكما بشأن براءة الفنان سعد لمجرد، إلا أن تقرير الطب الشرعي، الذي أكد براءته من تهمة الاغتصاب، حسب ما جاء في أحد المواقع الإلكترونية الفرنسية، كان وراء تقديم عدد من النجوم في العالم العربي تهانيهم بشأن براءته.

ومن بين الأسماء التي هنأت سعد لمجرد الفنان اللبناني زياد برجي، الذي لم ينقطع منذ اعتقال لمجرد عن نشر صور له مرفوقة ب»هاشتاغ» «كلنا سعد لمجرد»، وذلك طيلة الشهور التي دخل فيها السجن.

من جانبه، كتب الموسيقي اللبناني ميشال فاضل، على حسابه على «إنستغرام» قائلا «يلا بانتظارك..أغنيتك جاهزة»، كما نشر صورة جمعته بسعد لمجرد، بينما كتبت الفنانة مروة نصر على «إنستغرام» قائلة «مبروك أهل المغرب براءة سعد لمجرد، خبر سعيد وعودة أنجح إن شاء الله».

ومن بين الفنانين المغاربة الذين عبروا عن سعادتهم بخبر براءة سعد لمجرد الفنانة دنيا باطما، التي كتبت على «إنستغرام» قائلة «ألف مبروك البراءة أخويا العزيز»، أما الفنان حاتم عمور، فكتب على «تويتر» عبارة «ألف مبروك سعد».

جدير بالذكر أن اعتقال سعد لمجرد كان في تاسع وعشرين شتنبر الماضي، بباريس، حيث كان متوقعا أن يحيي حفلا ب»قصر المؤتمرات»، ليجد نفسه يواجه تهمة اغتصاب.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى