fbpx
الرياضة

طنجة يبحث عن دخول التاريخ

يبحث اتحاد طنجة مساء اليوم (السبت) بداية من الخامسة عن دخول تاريخ المسابقة الإفريقية بالتأهل إلى دور المجموعتين في أول مشاركة له، حين يواجه كالوم ستار الغيني، لحساب إياب الدور الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف”.

ويمني لاعبو الفريق النفس بتجاوز الهدف الذي استقبلته شباكهم في مباراة الذهاب نهاية الأسبوع الماضي، وتسجيل أهداف أخرى لضمان التأهل. ويستعيد الفريق خلال هذه المباراة، التي ستبثها قناة ”الرياضية”، جهود ثلاثة  لاعبين غابوا عن مباراة الذهاب التي انهزم فيها الفريق بهدف لصفر.

ويستفيد عبد الحق بنشيخة، مدرب اتحاد طنجة من عودة المهدي بلطام، والإيفواري جاي هرفي اللذين غابا بسبب الإصابة، ويونس الحواصي، الذي تخلف عن رحلة الفريق إلى العاصمة الغينية كوناكري لأسباب شخصية.

وبدأ الفريق استعداداته للمباراة الثلاثاء الماضي، في غياب كل من بكر الهيلالي وهيرفي بي بولا و يوسف سكور بسبب الإصابة، قبل أن يعودوا في الحصة التدريبية الثالثة.

وفي السياق ذاته، عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف”، طاقم تحكيم من غينيا بيساو لقيادة المباراة، يتكون من الحكم الرئيسي فيدال غوماس، بمساعدة كل من كاميلكار مانوال بياغ وداناماو أومباجافو مارتينز.

وسبق للحكم الغيني فيدال غوماس، (42 سنة) أن قاد 10 مباريات دولية في مساره الرياضي لحساب كأس الكونفدرالية الإفريقية (كاف) وعددا من المباريات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا، أخرج خلالها ثماني بطاقات صفراء وواحدة حمراء.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى