fbpx
الرياضة

“الراك” ببني ملال للاحتفاظ بالزعامة

قمة أسفل الترتيب بين الرشاد البرنوصي والدشيرة

يدافع الراسينغ الرياضي البيضاوي ”الراك” عن صدارته للبطولة الوطنية للقسم الثاني ببني ملال، حين يواجه لحساب الدورة 23 الرجاء المحلي، المحتل للرتبة التاسعة ب 29 نقطة.

ويرغب الفريق البيضاوي في استثمار المستوى الذي يقدمه في الفترة الأخيرة لتحقيق الفوز والاحتفاظ بالصدارة، وهي المهمة التي لن تكون سهلة بالنظر إلى الرغبة التي تحدو الفريق المضيف للارتقاء في سلم الترتيب.

أما شباب المسيرة، صاحب الرتبة الثانية، فيرحل إلى فاس لخوض قمة المتناقضات أمام الوداد المحلي، صاحب الرتبة 13 ب 24 نقطة، وأمله كبير في تحقيق الفوز وانتظار أي كبوة للمتصدر، في الوقت الذي يبحث فيه الوداد الفاسي عن تحقيق الفوز للابتعاد عن المنطقة المؤدية إلى قسم الهواة. والأمر نفسه بالنسبة إلى الجمعية السلاوية، المحتل للرتبة الثالثة ب 33 نقطة، الذي يستقبل أحد الأندية المهددة بمغادرة البطولة الوطنية للقسم الثاني، ويتعلق الأمر بوداد تمارة، المحتل للرتبة 12 ب 27 نقطة.

وفي باقي المباريات، يواصل الرشاد البرنوصي رحلة البحث عن الانعتاق من الرتبة الأخيرة حين يستقبل في قمة أسفل الترتيب أولمبيك الدشيرة، صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة.

وتعتبر هذه المواجهة سدا حقيقيا على بعد سبع دورات من نهاية البطولة، إذ في حال تعثر الفريق البيضاوي سيكون قد حسم مصيره بنسبة مائوية كبيرة.

ويستقبل اتحاد سيدي قاسم، صاحب الرتبة الثامنة ب 29 نقطة، اتحاد الخميسات، صاحب الرتبة العاشرة بالرصيد نفسه من النقط واتحاد تمارة (الرتبة 14 ب 23 نقطة) سريع وادي زم (الرتبة السابعة ب 30 نقطة) ومولودية وجدة (الرتبة الخامسة ب 30 نقطة) يوسفية برشيد (الرتبة الرابعة ب 31 نقطة)، في الوقت الذي تأجلت فيه مباراة اتحاد ايت ملول أمام المغرب الفاسي بسبب المباراة التي ستجمع الأخير بكوت ديفوار أمام غوغونوا، لحساب مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى