fbpx
مجتمع

” فيفو إنرجي” تحصل على جائزة السلامة الطرقية

منحت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير»فيفو إنرجي المغرب»، شركة توزيع الوقود التابعة للعلامة التجارية «شال في المغرب»، الجائزة الوطنية للسلامة الطرقية في فئة نقل المواد الخطرة، وذلك للسنة الثانية على التوالي. وأوضحت اللجنة أنها كافأت الشركة على التزامها وانخراطها في مجال السلامة الطرقية.

واعتبر عساف ساسا أوغلو، المدير العام لشركة «فيفو إنرجي المغرب»، أن حصول الشركة على الجائزة للمرة الثانية على التوالي بمثابة تتويج للمجهودات التي تبذلها الشركة من أجل ضمان شروط السلامة الطرقية. وأضاف أن «فيفو إنرجي المغرب» طورت نظاما لتدبير النقل واعتمدت سياسة إخبارية وتوعوية دائمة بهدف التقليص من حوادث السير. وتشمل هذه السياسة الطرقية شروطا صارمة خاصة بالشاحنات، ونجحت الشركة في تقليص عدد الحوادث بشكل ملحوظ.

وأكد أن الشركة تواصل استثمارها في تكوين الموظفين والمتعاقدين والزبناء والشركاء وتنخرط أيضا في الحملات التوعوية لفائدة سائقي السيارات خلال فترات الذروة التي تشهدها حركة السير وفي الأنشطة التثقيفية والتربوية داخل المدارس. وفي هذا الصدد، أشار مسؤول الشركة إلى أن الاتفاقية الموقعة بين اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير وشركة فيفو إنرجي المغرب تندرج في إطار التزامها وانخراطها من أجل التنمية المستدامة وتحسين السلامة الطرقية لفائدة الطاقم العامل لديها، ومهنيي الطرق ومختلف مستعملي الطرق.

وتطمح «فيفو إنرجي المغرب»، التي أسست في 2011، إلى أن تصبح شركة الطاقة الأكثر احتراما في إفريقيا.

عبد الواحد كنفاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق