fbpx
اذاعة وتلفزيون

الكبيسي يطلق ألبومه

كشفت مصادر مطلعة أن المغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، ستقدم في مارس المقبل، أول عرض أزياء لها، في المغرب.

وكشفت المصادر ذاتها أن خطوة بوسيل، ستكون من خلال مشاركتها في حفل “سفراء القفطان”، الذي سينظم خلال مارس المقبل، لمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، مشيرة إلى أنها أكدت حضورها مبدئيا، في انتظار الإعلان عن الأمر رسميا. وحسب المعلومات المتوفرة، ستعرض بوسيل، آخر تصاميمها، علما أنها تخلت عن الغناء، مباشرة بعدما ارتبطت بالمغني المصري، تامر حسني، واختارت ولوج عالم الأزياء والموضة.

 ويشارك في الحفل ذاته الذي تنظمه المصممة هدى العلامي والإعلامية سلمى عماري، مجموعة من المصممات المغربيات، من بينهن سناء البوعزاوي، صاحبة علامة “ترادا”، بالإضافة إلى هاجر الرميد وحسناء حفيان ولبنى الفلاح ومريم الحسيني،وأمال البحري ولبنى الحلو ووفاء طبيب وعائشة عياش وحسنية أكوب وأحلام بلفقيه. وستكرم لمناسبة تنظيم الدورة الثالثة للحفل، مجموعة من الأسماء الفنية، من بينها زينة الداودية ونجاة رجوي وحنان لخضر وبشرى إيجورك وكريمة غيث.

إلى ذلك، احتفت تظاهرة “سفراء القفطان”، في دورتها الماضية، بالنساء المغربيات، من خلال تكريم الإعلامية سميرة العثماني وإيمان شكير والفنانتين حياة الإدريسي ودنيا باطما.

واختار منظمو التظاهرة أن يكون التكريم عبارة عن لباس تقليدي مغربي من توقيع سليمة السباعي وأسماء الزموري، إلى جانب حصول المكرمات على درع صنع خصيصا في فرنسا.

وعرف الحفل تقديم عروض أزياء لكل من المصممات مريم هاشيني وهاجر الرميد وسعاد هيلالي وسكينة منتصر ومنى أكرام ووفاء بنكيران وأسماء زموري وهناء البازي وسليمة مناني، وأخيرا سليمة سباعي.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى