fbpx
حوادث

اعتقال متهمين بالخيانة بالحوز

أحالت عناصر الدرك الملكي  بالمركز الترابي ببلدية أمزميز، بإقليم الحوز، أول أمس (الاثنين) على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، متزوجا رفقة عشيقته من أجل الدعارة والخيانة الزوجية والمشاركة.

وأوقفت عناصر الدرك الملكي، المتهمين متلبسين بممارسة الجنس بإحدى دور الكراء، بمنطقة «اسكن»، بعد أن تمت محاصرتهما من قبل سكان المنطقة مساء السبت الماضي.

وأفاد مصدر مطلع، أن سكان المنطقة المذكورة، ظلوا يترصدون تحركات المتهم وعشيقته، إذ ربطوا الاتصال بعناصر الدرك الملكي بمجرد دخول الفتاة التي تبلغ من العمر حوالي 26 سنة المنزل، ليتم إخبار رجال الدرك، الذين حضروا إلى المكان. وأوضح المصدر ذاته، أن العاشق البالغ من العمر ثلاثين سنة، متزوج ، ويعمل بإحدى شركات المعادن الموجودة بالمنطقة، كانت تجمعه علاقة غير شرعية بالفتاة منذ أزيد من ثلاثة أشهر، وكانا يلتقيان بشكل مستمر بالشقة التي يكتريها، بعيدا عن بيت الزوجية .

واقتيد المتهمان إلى مركز الدرك الملكي بأمزميز، لوضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة بابتدائية مراكش، لاستكمال البحث والتحقيق، قبل عرضهما على العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما.

محمد السريدي (الحوز)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى