fbpx
أسواق

سكانير

حاسوب

أعلنت علامة “لونوفو” للحواسيب، دخولها السوق المغربية من خلال تشكيلتها الجديدة من منتوجات “يوغا”، ويتعلق الأمر ب”يوغا 910” الذي يحتوي على آخر صيحات “بروسيسيوس أنتيل” من الجيل السابع، و”يوغا 720″، المجهز ب”ويندوز 10″، و”يوغا 510″ ذو التصميم الحديث والوزن الخفيف، إضافة إلى “يوغا بوك”، المتوفر بصيغة “ويندوز 10 برو”، والذي تحتوي على لوحة كتابة “هالو” وبطارية تصل طاقتها إلى 15 ساعة كاملة. الحواسيب الجديدة متوفرة بالأسود والرمادي والأبيض والذهبي.

فيزا

تقدم شركة “اتحاد” للطيران، تأشيرة سياحية مجانية إلى الإمارات العربية المتحدة، لكل المسافرين على متنها من ركاب الدرجة الأولى أو “الكلاس بيزنس”، وذلك إلى غاية 15 مارس المقبل.

ويمكن للمسافر البدء في إجراءات الحصول على التأشيرة بمجرد تقديم التذكرة إلى وكالة السفر التابعة ل”اتحاد” بالبيضاء، مرفقة بنسخة عن جواز السفر وصورة شخصية. يشار إلى أن شركة الطيران الإماراتية “اتحاد”، توفر رحلة يومية انطلاقا من البيضاء باتجاه أبو ظبي، إضافة إلى رحلتين أسبوعيتين نحو الوجهة نفسها انطلاقا من العاصمة الرباط.

مانغو

تطلق علامة “مانغو” للملابس الجاهزة، قريبا، تشكيلتها الجديدة لربيع وصيف 2017، والمكونة من فساتين (قصيرة وطويلة) وأحذية خفيفة تناسب جميع الأذواق والقدرات الشرائية. التشكيلة الجديدة للعلامة الإسبانية المعروفة، تعتمد “الدنيم” في جل تصاميمها خاصة “جينز موم”، القطعة التي لا غنى عنها خلال الصيف، سواء تعلق الأمر ب”جينز” كلاسيكي أو ممزق أو بقصات عريضة، إضافة إلى اللون الوردي بجميع تدرجاته، عملا بمقولة “الحياة لونها بمبي”.

ن ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق