fbpx
الرياضة

تقارير أحداث الجديدة على طاولة الجامعة

مكتب أولمبيك آسفي يتوعد بمعاقبة المذنبين وصور تبرئ السمومي

تفتح اللجنة التأديبية بجامعة كرة القدم ملف أحداث مباراة الدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي الأحد الماضي ضمن الدورة 18 من بطولة القسم الأول لكرة القدم غدا (الخميس).

وقالت مصادر مطلعة إن اللجنة تنتظر التوصل بتقارير عن الأحداث، من نور الدين إبراهيم حكم المباراة، ومن المندوب الجامعي، كما ستطلع على صور ولقطات تلفزيونية قبل الحكم في الملف.

وينتظر أن تشمل العقوبة أيضا فريق الدفاع الجديدي، بسبب رمي القنينات من قبل بعض مشجعيه، والاعتداء على لاعبي ومرافقي الفريق الضيف. وكشفت صور الأحداث أن اللاعب حمزة السمومي الذي تردد اسمه كثيرا على أنه استفز مشجعي الدفاع الجديدي، ليس هو الذي قام بالحركة الاستفزازية، وإنما زميله يحيى عطية الله، إضافة إلى مدرب الحراس عبد الرحيم بنخاتي.

ويستعد أولمبيك آسفي لدراسة الملف، وعرض من ثبت أنهم استفزوا جمهور الدفاع الجديدي على اللجنة التأديبية.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن لاعبي أولمبيك آسفي تعرضوا بدورهم لمختلف أنواع الشتم، ما جعلهم يردون بتلك الطريقة.

ويذكر أن مباراة الدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي شهدت أحداثا لا رياضية، بعد رشق الجمهور لاعبي الفريق الضيف بالقنينات بعد نهاية المباراة، ورشق مرافقيه بالكراسي في المدرجات.

وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله، بعد أن كان الدفاع الجديدي متقدما بهدف لصفر، عن طريق مهاجمه المتألق حميد أحداد، لكن محمد أمين الصبار أدرك التعادل لأولمبيك آسفي بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى