fbpx
الرياضة

سباق بوسكورة في 19 مارس

“أديداس” راعيا رسميا ومعرض غير مسبوق لسباقات العدو

تنظم جمعية ”بلانيت سبور للعدائين” في 19 مارس المقبل النسخة السابعة لسباق بوسكورة الدولي، بمشاركة أبرز العدائين المغاربة والعالميين.

وشهدت نسخة السنة الماضية مشاركة أكثر من سبعة آلاف متسابق من مختلف المدن المغربية، إضافة إلى متسابقين يمثلون دولا أجنبية ، في تكريم خاص لمتعة الركض ولطبيعة بوسكورة الخلابة.

وبرمجت النسخة السابعة ثلاثة سباقات، اثنين خلال 19 مارس (21 كيلومترا و15 كيلومترا) إضافة إلى سباق خاص بالأطفال في 18 مارس، مع برمجة انطلاقات مختلفة ومتعددة لسباقات في 19 مارس.

وستعقد اللجنة المنظمة وأعضاء من ”بلانيت سبور للعدائين” ندوة صحافية بمنتجع ”بارادايز” بكورنيش عين الذئاب، لتقديم تفاصيل النسخة السابعة وعدد المشاركين.

وعلى شاكلة النسخ السابقة سيتم الاعتماد على صدريات إلكترونية والتي بالإضافة لضبط التوقيت ، ستوفر توصل المتسابقين بتوقيت سباقهم عبر رسالة قصيرة على هواتفهم المحمولة مع توفير لقطات مصورة لكل عداء على الموقع الرسمي للسباق وشهادة تؤكد مشاركته .

وطيلة الأسبوع الذي سيسبق السباق، الذي تستمر شركة «أديداس» للأمتعة الرياضية في رعايته، سيتم تنظيم أول معرض لسباقات العدو بمشاركة جميع المتدخلين من مستشهرين وعصبة، مع برمجة لقاءات مع رياضيين ومختصين في التغذية لإلقاء محاضرات تهم هذا المجال.

ويعتبر هذا المعرض الأول من نوعه بالمغرب، إذ لم يسبق لأي جمعية رياضية مختصة في العدو أن نظمت معرضا لكل الفاعلين والمتدخلين الرياضيين.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى