fbpx
أخبار 24/24الأولى

شخص نصب على شخصيات هامة بالبيضاء باسم ترامب

 

قالت جريدة “الصباح”، أن “الفرقة الوطنية أنهت عملية ابتزاز كبرى تعرض لها قضاة ورجال سلطة بالبيضاء، إذ تم اعتقال صاحب موقع على “يوتوب” ادعى قربه من دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، لإرهاب المسؤولين وإبعادهم عن مشاريعه الإجرامية في النصب والاحتيال والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة وإصدار شيكات بدون رصيد والضرب والجرح العمديين والبناء العشوائي، بالإضافة إلى إهانة الضابطة القضائية بالسب والشتم والقذف”.

وأضافت الجريدة الصادرة غدا الثلاثاء، “وتحركت الفرقة الوطنية، بحر الأسبوع الماضي، بناء على طلب الوكيل العام بالبيضاء فتح تحقيق في موضوع 35 شريط فيديو تم نشرها على موقع “يوتوب” يحمل اسم “مواطن من الصحراء” للتمويه، في حين أن صاحبه يوجد في تراب جماعة بوسكورة بإقليم النواصر، يتهم من خلالها مسؤولين في جهاز القضاء ذكرهم بالاسم ومسؤولين في الداخلية والدرك الملكي ومجموعة من المؤسسات العمومية بالفساد واستغلال النفوذ وتلقي رشاو، والتواطؤ مع مافيا السطو  على عقارات الأجانب والمعمرين وأراضي الدولة والتغاضي عن تجار المخدرات، مقابل تلقي مبالغ مالية”.

“واكتشفت الفرقة الوطنية أن المعني بالأمر يقيم في منزل عبارة عن بناء عشوائي كبير، له باب رئيس و مخرج سري يحيط به سور ومجموعة من المحلات التجارية و المساكن، مشيدة خارج القانون ومكتراة من قبل المبحوث عنه، الذي لم تجد له العناصر المنتقلة إلى دوار أولاد صالح بتراب إقليم النواصر. وبعد ذلك بساعات قليلة، تلقى موظف الشرطة المكلف بموزع هاتف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية اتصالا هاتفيا من المدعو (س. ع) نعت فيه العناصر الأمنية، التي انتقلت من أجل القبض عليه، بالـ “شفارة”، وأنهم فعلوا ذلك نزولا عند رغبة أحد خصومه الذين سبق أن ذكرهم في أشرطته ، متوعدا بالتوجه إلى الوكيل العام لبسط شكاية ضد أفراد الفرقة الوطنية”.

وتجدون تفاصيل خطيرة جديدة عن الموضوع في عدد الصباح ليوم غد الثلاثاء.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى