fbpx
الرياضة

“الطاس” دون مدرب

المعد البدني يقود الفريق واللجنة التأديبية تنذر الغفلاوي ومساعده 

يخوض لاعبو الاتحاد البيضاوي “الطاس” اليوم (الثلاثاء) حصة تدريبية بملحق ملعب العربي الزاولي، تحت إشراف معده البدني، الذي قاد الفريق في المباراتين الأخيرتين.

وجاء الاعتماد على المعد البدني بعد قرار عرض مدرب الفريق ومساعده على اللجنة التأديبية، عقب الخلاف الذي نشب بينهما في إحدى الحصص التدريبية.

وحسب مصدر مسؤول بالفريق فإن الحصة التدريبية لليوم (الثلاثاء) ستظهر مدى تشبث المدرب بالبقاء رفقة “الطاس” رغم تصريحاته الأخيرة بالرحيل ولجوئه إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وأضاف المصدر نفسه “قرر المجلس التأديبي إنذار المدرب رشيد الغفلاوي ومساعده والاحتفاظ بهما بالفريق، لكن في حال تخلف المدرب عن الحضور للحصة التدريبية سيضطر المكتب المسير إلى تطبيق العقد وتوقيع الغرامة عليه ومطالبته بالتعويض”. وقدم أحمد السلايلي، مساعد المدرب شكاية إلى المكتب المسير للفريق البيضاوي يتهم فيها الغفلاوي بالاعتداء عليه لفظيا أمام اللاعبين، وهو الشيء الذي دفع رئيس الفريق إلى اتخاذ قرار عرضه على اللجنة التأديبية.

وقال الغفلاوي، إنه غادر الفريق بعد أن وضع شكاية لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب ما تعرض له خلال الفترة الماضية.

وأضاف الغفلاوي، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، “مشكلي مع رئيس الفريق ومع مساعدي. وقع لي مشكل مع المساعد لأنه بدأ يتدخل في عملي بل إنه قام بأشياء كثيرة، وقبل الحصة التدريبية التي يتحدثون عنها، فقد قررت إبعاد المساعد لأنه بدأ “يلعب مورا ظهري” وهذا الأمر لم أقبله كما أن الرئيس بدأ في التدخل في التشكيلة”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى