fbpx
الرياضة

أولمبيك اليوسفية يستعيد الصدارة

استعاد أولمبيك اليوسفية المركز الأول في شطر الجنوب إثر تغلبه على مولودية آسا، بهدفين لصفر، في الدورة التاسعة عشرة بالقسم الأول هواة لكرة القدم، وبهذا الفوز رفع فريق اليوسفية رصيده إلى 37 نقطة.

ولم يقو شباب ابن جرير (الثاني ب36 نقطة) على هزم ضيفه شباب هوارة وتعادل معه بهدف لمثله، وعاد نهضة الزمامرة (الثالث ب32 نقطة) متعادلا، بهدف لمثله، من ملعب أمل سوق السبت. وحقق مولودية العيون الأهم بفوزه على اتحاد أزيلال بهدف لصفر.

وفي أسفل الترتيب، تعادل أدرار اتحاد أطلنتيك سوس (الأخير ب15 نقطة) مع أولمبيك فوسبوكراع بهدف لمثله، وانتهت قمة أسفل الترتيب بين الاتحاد الرياضي أمل تزنيت (الرابع عشر ب18 نقطة) ونهضة سطات (الخامس عشر ب17 نقطة) بالتعادل دون أهداف.

وفي شطر الشمال، لم يفوت الاتحاد الإسلامي الوجدي، متصدر الترتيب ب34 نقطة، فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على النادي الرياضي القصري، بهدفين لصفر.

وتفوق نجم الشباب البيضاوي (الثاني ب32 نقطة) على فتح ويسلان مكناس بأربعة أهداف لواحد ليواصل سلسلة انتصاراته في أول موسم بالقسم الأول هواة. واستعاد شباب المحمدية نغمة الفوز بقيادة مدربه الجديد عزيز أيت عابي، بانتصاره على حسنية لازاري وجدة بهدف لصفر.

وانهزم نهضة مرتيل، متذيل الترتيب ب15 نقطة، أمام النادي المكناسي بهدف لصفر، وتعثر اتحاد تواركة (قبل الأخير ب19 نقطة) في ميدانه أمام فتح الناظور بهدفين لواحد.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى