fbpx
الرياضة

طنجة يستعيد جمهوره أمام الجمارك

فصيل “إلترا هيركوليس” يعود بقوة ويحذر من الشغب 

ينتظر اتحاد طنجة حضور جمهور قياسي لمباراته أمام جمارك النيجر غدا (الأحد) في السابعة مساء لحساب إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأعلن فصيل ”إلترا هيركوليس” العودة إلى مدرجات الملعب الكبير، وحضوره خلال هذه المباراة.

ودعا الفصيل في بيان له، الجماهير الطنجاوية إلى تأثيث الملعب باللون الأزرق. ونبه إلى ضرورة عدم إشعال الشهب النارية في المباراة لتجنيب الفريق عقوبة قد تحرمه من الجماهير في الدور المقبل إن حقق التأهل.

كما دعا الفصيل إلى الاحتكام للغة العقل وعدم الانسياق وراء أي عمل قد يؤدي بالفريق أو المجموعة لما لا تحمد عقباه، سيما في ظل الظرفية الراهنة التي تمر منها الحركية بالبلاد، حسب بيان الفصيل، الذي ذكر بأن المباراة هي الأولى في تاريخ الفريق في المنافسات الإفريقية بملعبه، داعيا الجميع إلى البصم على يوم للتاريخ، كي يبقى موشوما في صفحات المدينة.  وختم الفصيل رسالته بشعار «بطوطة ملعب الرعب، فلنزرع الرعب في قلوب الخصم، ونفتح الطريق للاعبين من أجل التأهل».

وحددت إدارة اتحاد طنجة أثمنة التذاكر في 40 درهما للمدرجات المكشوفة، و60 درهما للمدرجات المغطاة، و 200 درهم للمنصة العليا.

وانطلقت عملية بيع التذاكر أمس (الجمعة) في 12 نقطة موزعة على المدينة، ضمنها مركز النادي بالزياتن.

واضطر الفريق إلى نقل تحضيراته منذ الثلاثاء الماضي إلى أصيلا بسبب سوء أرضية ملعب التداريب بالزياتن التي باتت في وضعية غير ملائمة، وتضرر منها الفريق كثيرا، بعد تعرض العديد من لاعبيه الأساسيين لإصابات.

وعاد اتحاد طنجة بفوز ثمين من قلب عاصمة النيجر على حساب الجمارك بهدفين لواحد، أحرزهما أنيس سيبوفيتش وبكر الهيلالي. ويقود المباراة طاقم تحكيم جزائري يتكون من لطفي بكوسة وإبراهيم الحملاوي سيد علي و نبيل بونوا.

محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى