fbpx
الرياضة

المولودية في قمة الدورة أمام بني ملال

“الراك” في مهمة صعبة بفاس والرشاد البرنوصي في راحة

يستقبل المولودية الوجدية في قمة الدورة 19 للبطولة الوطنية للقسم الثاني، رجاء بني ملال، صاحب الرتبة السابعة ب 25 نقطة، وأمل لاعبيه كبير في تحقيق الفوز للاستمرار في الصدارة.

وينتظر المولودية أي كبوة من أندية المطاردة التي ستخوض مباريات قوية، لتوسيع الفارق، إذ يرحل الراسينغ الرياضي البيضاوي، صاحب الرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، (الراك) إلى فاس لمواجهة الوداد المحلي.

والأمر نفسه بالنسبة إلى شباب المسيرة الذي تنتظره مباراة قوية بملعب أحمد فانا أمام أولمبيك الدشيرة، المحتل للرتبة ما قبل الأخيرة ب 18 نقطة، وجميعة سلا، الرتبة الخامسة ب 26 نقطة، اتحاد أيت ملول ، الرتبة التاسعة ب 24 نقطة.

أما المغرب الفاسي فتم تأجيل مباراته الثانية، والتي كانت مقررة غدا (الأحد) بالبيضاء أمام الرشاد البرنوصي، بسبب المباراة التي سيخوضها الفريق لحساب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف” أمام رونيسانس.

وبرمجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباراته المؤجلة عن الدورة الماضية (18) أمام اتحاد تمارة عصر الأربعاء فاتح مارس بالمركب الرياضي بفاس.

وفي باقي المباريات، يستقبل سريع وادي زم، الرتبة الثامنة  ب25 نقطة، اتحاد الخميسات، الرتبة العاشرة ب 22 نقطة، واتحاد سيدي قاسم، الرتبة السادسة ب 25 نقطة وداد تمارة، الرتبة 12 ب 20 نقطة، واتحاد تمارة، الرتبة ما قبل الأخيرة ب 18 نقطة، يوسفية برشيد، الرتبة 11 ب 21 نقطة.

وحقق شباب المسيرة الاثنين الماضي فوزه الثالث على التوالي في البطولة على حساب الجمعية السلاوية بهدفين لصفر.

وتعتبر هذه المباراة الاولى للفريق على أرضية ملعب الشيخ لغظف بعد إخضاعه لعملية التأهيل والصيانة.

وبعد تحقيقه لهذا الفوز أصبح شباب المسيرة، الذي تحدوه الرغبة في العودة إلى البطولة الوطنية للقسم الأول، يحتل الرتبة الثالثة ب 27 نقطة، وراء كل من مولودية وجدة (29 نقطة) والراسينغ الرياضي البيضاوي (28 نقطة).

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق