fbpx
أسواق

شركات الاتصالات تغضب زبناءها

حوالي 19% من الشكايات الواردة على بوابة “خدمة المستهلك. ما” تهم اختلالات التعاقد وجودة الخدمات كشف حجم شكايات المستهلكين ضد شركات الاتصالات، عن عدم رضاهم على الخدمات المقدمة إليهم، إذ بلغت نسبة هذه الشكاوى ضمن إجمالي المتوصل بها من قبل البوابة الإلكترونية الرسمية «خدمة المستهلك. ما»، التي تعنى بتوعية المستهلكأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى