fbpx
أخبار 24/24الرياضة

زلزال باريس يجبر برشلونة على تغييرات صادمة

لم يتوقع أشد المتشائمين في برشلونة، تلقي فريقه هزيمة مذلة بأربعة أهداف لصفر، أمس الثلاثاء، بملعب باريس سان جيرمان برسم ذهاب ثمن نهاية عصبة الأبطال الأوربية.

ولم تكن صحافة برشلونة رحيمة بلاعبي الفريق الأول، بمن فيهم ليونيل ميسي، إذ قالت إن الوقت حان لإجراء تغييرات مهمة، انطلاقا من الطاقم التقني إلى اللاعبين والمسؤولين عن الانتدابات.

ومن المقرر حسب المصادر نفسها، أن تقوم إدارة الفريق بتغييرات مهمة مستقبلا، بعدما تأكد بنسبة كبيرة خروج “البارصا” من ثمن نهاية عصبة الأبطال، في سابقة في تاريخ النادي.

ولامت الصحافة المحلية الطاقم التقني بقيادة لويس إنريكي، إذ طالبت بتغييره بعدما أظهر محدوديته في المباريات الكبيرة لبرشلونة هذا الموسم، علما أن لقب “الليغا” بات صعب المنال، بعدما أحدث ريال مدريد المتصدر فرقا كبيرا بين مطارديه.

وبخصوص ميسي، الذي لم يجدد عقده بعد مع برشلونة، ذهبت بعض المنابر الإعلامية أبعد عندما طالبت بعدم التجديد له، والبحث عن لاعبين يقدمون الإضافة للفريق، بعدما نزل مستوى النجم الأرجنتيني، خاصة في مباريات هامة.

وذكرت الصحافة مسؤولي برشلونة، أن الفريق لم يعد قادرا على تجاوز الأدوار الأولى من عصبة الأبطال، علما أنه أقصي قبل أشهر من ربع النهاية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى