الرياضة

الوداد يعود مكرها إلى الرباط

الرجاء يطلب الاستقبال في الملعب نفسه والدورة 16 تفتتح اليوم بمباراتين

يعود الوداد الرياضي لكرة القدم لاستقبال منافسيه بملعب مولاي عبد الله بالرباط بداية من مواجهة أولمبيك خريبكة ضمن الدورة 16 من بطولة القسم الأول.

وتجرى المباراة بداية من الثالثة عصرا، وتنقلها القناة الثانية “دوزيم” بعد غد (الأحد).

وتعذر على الوداد الحصول على ترخيص باللعب في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لعدم اكتمال الأشغال التي ينتظر أن تتواصل إلى مارس المقبل.

وقالت مصادر مطلعة إن الأشغال تهم تهيئة بعض الممرات والمرافق والجدارات، وهي الأشغال التي حالت دون الترخيص بافتتاح الملعب، من قبل لجنة مختلطة، تضم ممثلين عن الأمن الوطني والوقاية المدنية.

واعتبرت اللجنة أن استمرار الأشغال يؤثر على معايير السلامة بالملعب.

ويتجه الرجاء بدوره إلى طلب اللعب بملعب مولاي عبد الله بالرباط، بعدما لعب مبارياته في مرحلة الذهاب بملعب أكادير.

وتفتتح الدورة 16 اليوم (الجمعة) بإجراء مباراتين، تجمع الأولى بين نهضة بركان والفتح الرياضي في الخامسة مساء، والثانية بين الجيش الملكي وحسنية أكادير في السابعة مساء.

وتنقل قناة الرياضية المباراتين معا.

وفي مباريات غد (السبت)، يستقبل الدفاع الجديدي اتحاد طنجة في الثانية بعد الظهر، والنادي القنيطري الرجاء في الثالثة عصرا بالملعب البلدي بالقنيطرة، وشباب الحسيمة أولمبيك آسفي في الرابعة عصرا بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

ويتضمن برنامج بعد غد (الأحد) مباريات بين  شباب قصبة تادلة وشباب خنيفرة في الثانية بعد الظهر بالملعب البلدي بتادلة، والمغرب التطواني والكوكب المراكشي في الثالثة عصرا بملعب سانية الرمل بتطوان.

يشار إلى أن القناة الأولى ستنقل مباراة النادي القنيطري والرجاء، والقناة الثانية مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة، فيما تنقل الرياضية باقي المباريات.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض