fbpx
الرياضة

لاعبو الكوكب يضربون

حلوا بالملعب ورفضوا خوض الحصة وأغلبهم مهددون بإفراغ شققهم

قاطع لاعبو الكوكب المراكشي لكرة القدم، الحصة التدريبية التي كانت مقررة صباح أول أمس (الأربعاء)، بسبب تأخر توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق.

وحضر اللاعبون إلى الملعب، غير أنهم لم يلجوا مستودع الملابس، وأخبروا  الطاقم التقني بأنهم قرروا عدم خوض الحصة، مطالبين بحضور مسؤولي الفريق من أجل حل مشكل تأخر المستحقات.

وحضر سلوان برادة أفندي، أمين مال الفريق، الذي جالس اللاعبين ووعدهم بتسليمهم راتبا شهريا وقيمة كراء الشقق لشهر واحد، خلال اليوم نفسه، على أن يتم ضخ قيمة الكراء لشهر آخر اليوم (الجمعة).

وقرر  اللاعبون خوض الحصة التدريبية، غير أنهم غيروا رأيهم، بعد إجراء اتصال بمسؤول بنكي أكد لهم عدم وجود أي تحويل، ليخبروا الطاقم التقني أنهم سيستأنفوا تداريبهم في اليوم الموالي، في حال توصلهم بما وعدهم به أمين المال.

وأكد بعض اللاعبين أنهم لم يتوصلوا بأي مبلغ مالي منذ فوزهم في مباراة الوداد، إذ قضوا فترة العطلة والتجمع التدريبي دون أن يتوصلوا بأي سنتيم، مؤكدين أنه طيلة الموسم الجاري كانوا يتوصلون بين الفينة والأخرى براتب شهري يدفعونه لتسديد واجبات كراء الشقق المتراكمة ليعود الوضع إلى ما كان عليه.

وأضاف اللاعبون أن منهم من ينتظر منحا من الموسم الماضي، والشطر الأخير من منحة التوقيع الخاصة بالموسم الماضي أيضا، وجل منح مباريات الموسم الجاري، إضافة إلى الشطر الأول والثاني من منح التوقيع لهذا الموسم، مؤكدين أن بعض اللاعبين باتوا يعيشون ظروفا صعبة بسبب كثرة الديون.

ويرحل الكوكب المراكشي غدا (السبت) إلى تطوان، لمواجهة المغرب التطواني، بعد غد (الأحد) ضمن الدورة 16 من بطولة القسم الأول لكرة القدم.

عادل بلقاضي (مراكش) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى