fbpx
الرياضة

سايس: لن ندخر جهدا لإسعاد المغاربة

قال رومان سايس، الدولي المغربي، إن المنتخب الوطني سيبذل كل ما في وسعه من أجل الذهاب بعيدا في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون 2017.

وأضاف سايس في تصريح ل»الصباح الرياضي»، أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة أمام كوت ديفوار في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، والشيء نفسه بالنسبة إلى مباراة توغو.

ودعا سايس إلى استغلال الفوز في مباراة ربع النهائي أمام منتخب مصر، مؤكدا أن أداء اللاعبين تحسن بشكل ملحوظ في المباراتين الأوليين.

وعبر سايس عن ارتياحه الكبير، بعدما تمكن المنتخب الوطني من التأهل إلى ربع النهائي، وقال «نحن سعداء، لأننا نجحنا في إسعاد جميع المغاربة، ونأمل في أن نواصل انتصاراتنا، أملا في إرضائه».

وأكد سايس أن المنتخب الوطني وجد صعوبة في المباريات السابقة، إلا أنه لم ينزل يديه، بعد تطبيقنا تعليمات المدرب هيرفي رونار». وزاد «انتظر المغاربة التأهل إلى ربع النهائي، بعد غياب طويل، والآن نحن أمام تحد جديد من أجل الوصول إلى نصف النهائي».

وتحدث سايس عن الغيابات في صفوف المنتخب الوطني، نظير سفيان بوفال ونور الدين أمرابط وأسامة طنان ويونس بلهندة وإسماعيل حداد، معتبرا إياها غير مؤثرة.

وأوضح سايس، الذي قدم مردودا جيدا في جميع مباريات الأسود، أن العناصر الوطنية عازمة على تشريف سمعة الكرة الوطنية، انطلاقا من مباراة ربع النهائي، التي يواجه خلالها المنتخب الوطني نظيره المصري.

ع.ك (موفد “الصباح” إلى الغابون)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى