fbpx
الرياضة

أيت جودي: “فقصة” كبيرة

عبر الجزائري عزالدين أيت جودي، مدرب أولمبيك خريبكة، عن حسرته الكبيرة لإقصاء المنتخب الجزائري من الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالغابون.

وأضاف ل ”الصباح الرياضي”، ”هي ”فقصة” كبيرة لأننا تابعنا منتخبا بدون روح وبدون إرادة خصوصا أن كل الجزائريين وضعوا أملا كبيرا عليه لتحقيق نتائج جيدة خلال كأس إفريقيا الحالية. فعلا كان المنتخب الجزائري بلا روح ولا إرادة ولا رد فعل”.

واعترف أيت جودي بأن المنتخب الجزائري ضيع الكثير من مقوماته، ”لقد تفاجأت صراحة بالمستوى الذي قدمه اللاعبون. لقد أصبحنا بحاجة إلى نفس جديد وإلى تغييرات جذرية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه”.

وفي السياق ذاته، كشف أيت جودي، المدرب السابق لأندية المولودية الوجدية وحسنية أكادير والمغرب الفاسي وعدد من الأندية الجزائرية، أن التغييرات التي حدثت بالمنتخب خلال الفترة الماضية لم تؤت أكلها لأنها كانت ”سلبية” على حد قوله.

وأضاف ”تلزمنا الآن تغييرات إستراتيجية أكثر عمقا لأن كل ما سبق لم يعط الحل، يجب البحث في العمق عما يمكن أن ينقذ المنتخب الجزائري في المستقبل”.

وأقصي المنتخب الجزائري من الدور الأول من كأس إفريقيا للأمم 2017، بعد أن عجز عن تحقيق أي فوز، إذ اكتفى بالتعادل أمام زيمبابوي والسنغال وانهزم أمام تونس لأول مرة منذ 1987.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى