fbpx
اذاعة وتلفزيون

حديوي تحتفل بعيد ميلادها

3 17احتفلت ليلى حديوي، أول أمس (الاثنين)، بعيد ميلادها. وتلقت عارضة الأزياء والممثلة العديد من التهاني بهذه المناسبة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، سواء من متابعيها أو من بين أصدقائها أو من بعض الأسماء المعروفة في المجال الفني والإعلامي، كانت من بينها تهنئة خاصة من رشيد الإدريسي، مقدم البرامج بإذاعة «أصوات»، الذي كتب على حائطه ب»فيسبوك»، أن هذا اليوم (عيد ميلاد حديوي) استثنائي في حياة ليلى وفي حياة جميع أصدقائها، متمنيا لها سنة جديدة مليئة بالفرح والمسرات، وأن تظل دائما جميلة وموهوبة ورقيقة ومليئة بالمشاعر الإنسانية، وأن يظل النجاح ملازما لها. وختم الإدريسي تدوينته «الفيسبوكية» التي كتبها بالفرنسية بالقول «باختصار، أنت الأفضل أختي الصغيرة. أحبك ليلتي»، لتجيبه في تعليق «أنت… أحبك… شكرا على كل شيء».

وكان من بين المهنئين بعيد ميلاد ليلى حديوي من الفنانات، صونيا عكاشة ورجاء قصابني وادريس الروخ…

يشار إلى أن بداية حديوي كانت من خلال عروض الأزياء قبل أن تتجه نحو التمثيل من خلال عدة أعمال أخرجها سعيد الناصري، لينتشر اسمها لدى الجمهور العريض من خلال تقديم إحدى فقرات برنامج «صباحيات» على شاشة القناة الثانية.

وحاليا، تطل حديوي على الجمهور من خلال مسلسل «حياتي» الذي يعرض على شاشة «الأولى» من إخراج ياسين فنان، كما تستعد للظهور قريبا عبر الشاشة الكبيرة في فيلم «الحاجات» للمخرج محمد أشاور.

ن. ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى