fbpx
حوادث

اغتصاب قاصر معاقة بالقنيطرة

Police 2017 bziouat18أوقفت الشرطة القضائية الولائية بالقنيطرة، أخيرا، شابا من مواليد 1994 بالعرائش، اغتصب قاصرا معاقة بالعنف، وأحيل على الوكيل العام بتهمتي التغرير بقاصر يقل عمرها عن 18 سنة وهتك عرضها بالعنف.

وأورد مصدر مطلع أن الموقوف استدرج الضحية وهي من مواليد 2000 إلى محيط السجن المركزي بحي المستقبل، وعمل على هتك عرضها، رغم رفضها معاشرته، وبعدما شاهده أحد المارة لاذ بالفرار، فيما توجهت الطفلة إلى منزلها، وهي تصرخ بصوت مرتفع، لتتمكن والدتها من اكتشاف الفضيحة، وهرعت إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية التي كلفت فرقة الأحداث بالتحقيق في النازلة.

وحسب المصدر نفسه نصبت الضابطة القضائية كمينا للموقوف وأثناء وضعه رهن الحراسة النظرية ومحاصرته بأسئلة المحققين، اعترف بالاتهامات المنسوبة إليه في الاعتداء الجنسي على الضحية، كما أقر أنها أثارته جنسيا وكان يعتقد أنها لا تستطيع الصراخ وعمل على هتك عرضها رغم مقاومتها له، وبعدما أشبع نزوته الجنسية لاذ بالفرار.

وفور وقوع الاعتداء الجنسي نقلت الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاجات وحصلت والدتها على شهادة طبية تؤكد آثار الاعتداء الجنسي على الابنة، واعتمدت الضابطة القضائية على الشهادة في تضمين تصريحات الأم بمحاضر الضابطة القضائية، والتي رفضت التنازل للموقوف رغم قيام عائلته بمبادرات صلح.

وقررت النيابة العامة وضع الموقوف رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالمدينة في انتظار عرضه على قضاة غرفة الجنايات الابتدائية بالتهم سالفة الذكر، بعدما تضمنت أقوال الموقوف اعترافات قطعية باعتدائه الجنسي على الضحية وذلك عن طريق التغرير بها.

وسبق للمصلحة الولائية للشرطة القضائية أن فكت لغز واقعة مشابهة، وتبين أن الموقوف من ذوي السوابق في الترصد للقاصرات من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعمل على اغتصابهن بالعنف.

عبد الحليم لعريبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى