fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

> قرقوبي

أودع وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية عين السبع، أول أمس (الاثنين)، تاجر مخدرات، سجن عكاشة في انتظار محاكمته. وعلمت «الصباح» أن المتهم ضبط بمحطة القطار عين السبع وبحوزته 340 قرصا مهيجا، تستعمل في التخدير. واعترف الموقوف بأنه اقتنى كمية الأقراص المخدرة من شخص في طنجة، مازال البحث جاريا عنه.

> تعمير

طفت خروقات التعمير على السطح بتراب مقاطعة الحي الحسني بالبيضاء، وباتت تنذر بالأسوأ. واستغربت مصادر «الصباح» سكوت الجهات المسؤولة. وأكدت المصادر ذاتها أن الخروقات شملت كل تراب العمالة، سواء في طريق أزمور أو في فيلات فرح السلام بالألفة، وأحياء أخرى. وتساءلت المصادر نفسها عما أسمته «صمت القبور» إزاء هذه الاختلالات.

> نقابة

استنكر المكتب الجهوي لتجار ومستخدمي سوق الجملة للخضر والفواكه بالبيضاء، الوضعية التي أصبح عليها السوق، والتي وصفها بـ «المزرية»، مضيفا أن مجلس المدينة المكلف بتدبير أو تفويض هذا المرفق التجاري منشغل فقط بتنمية المداخيل السنوية، في حين أن التاجر لا يستفيد من التغطية الصحية وحتى من وثيقة إدارية تثبت هويته تاجرا، مطالبين بضبط توقيت السوق وتعميم الإنارة والنظافة ومحاربة الأسواق الموازية.

> طنجة

استدعت المديرية العامة للأمن الوطني، على عجل، نهاية الأسبوع الأخير، عميد شرطة ممتازا بطنجة، للتحقيق معه حول طبيعة العلاقة التي تربطه ببعض تجار المخدرات. وقالت المصادر إن العميد، الذي يعمل حاليا بإحدى الدوائر بطنجة، وعمل سابقا رئيسا لدائرة أمنية بتطوان، قبل تنقيله إلى ولاية أمن ورزازات، دون مهمة، «يجالس أحد المشتبه فيهم، المعروف بنشاطه في الاتجار الدولي في المخدرات، بإحدى حانات مرتيل، حيث تمكن أحد أبناء المدينة من التقاط صورة لهما».

> ذبح

ذبحت أم شابة رضيعتها، البالغة سبعة أشهر، عصر أول أمس (الاثنين)، بخنيفرة. وقالت مصادر مطلعة إن حي الكورس عرف حالة استنفار بعد الحادث الذي صدم سكان الحي، ليتجمهروا مطالبين بإعدام الأم الشابة، التي لم تعرف بعد أسباب قيامها بفعلتها، مضيفة أن الزوجة كانت على خلاف مع زوجها، غير أنه لا يرقى إلى درجة محاولة الانتقام منه بذبح ابنتهما الوحيدة. ونقل الزوج بعد إبلاغه بالحادث في حالة انهيار عصبي إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم اعتقال المتهمة في انتظار الكشف عن أسباب الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى