fbpx
الرياضة

130 مليونا تنهي قضية سيديبي

LAKJAAتدخل الجامعة مهد لانتقال اللاعب إلى الفتح و”الماص” يضم ثلاثة لاعبين

وقع اللاعب المالي إبراهيما سيديبي، مساء أول أمس (السبت)، رسميا للفتح الرياضي، بعد إنهاء خلافه المستفحل مع فريقه السابق المغرب الفاسي، وذلك بعد تقريب وجهات النظر بين مسؤولي الفريقين بتدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحضر سيديبي إلى فاس، قادما من مراكش حيث يعسكر الفريق الرباطي، لتوقيع العقد، إذ يستفيد الفريق الفاسي بموجب هذه الصفقة من 130 مليون سنتيم ستضخ في ميزانيته، كما أنه سيوفر 50 مليون سنتيم بعد تنازل اللاعب المالي عن مستحقاته المتبقية في ذمة «الماص».

وسيستفيد الفريق الفاسي الذي فاز مساء أول أمس (السبت) في مباراة إعدادية على اتحاد تاونات بهدفين لصفر بالمركب الرياضي الكبير لفاس، من 40 في المائة من قيمة صفقة انتقال اللاعب إلى أي فريق آخر، بعدما توصل الطرفان إلى حلول مرضية أنهت خلاف سيديبي مع «الماص» الذي عرض على أنظار الفيفا.

وسبق ل»فيفا» أن حول ملف اللاعب المالي المعروض عليه  إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحسم فيه، مع إمكانية إرجاعه إليه في حالة العجز عن الوصول إلى تسوية مرضية بين الطرفين، لكن الفريق الرباطي نجح في إقناع المغرب الفاسي، بشروط انتقال اللاعب إليه.

وعزز الفريق الفاسي صفوفه في الانتقالات الشتوية، بثلاثة لاعبين، يتعلق الأمر بلاعب وسط ميدان أيسر من الكامرون يدعى جوزيف يانكي وعمره 25 سنة والذي وقع عقدا لثلاث سنوات، ومحسن الربجة مدافع الوداد الفاسي، وعمر بنجدية الذي سبق له اللعب لشباب الرجاء.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى