fbpx
الرياضة

تجمع إعدادي لمنتخب العدو

أعلنت اللجنة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى أنها ستنظم تجمعا إعداديا، خلال الفترة الممتدة بين 30 يناير الجاري و12 فبراير المقبل بإفران، للمنتخب الوطني للعدو الريفي، تحضيرا لبطولة العالم التي ستحتضنها أوغندا في 26 مارس المقبل.

وتسعى اللجنة التقنية إلى التنقيب عن العدائين الذين بإمكانهم تمثيل ألعاب القوى الوطنية في المحافل الدولية، من خلال المنافسات الوطنية الخاصة بالعدو الريفي، والتي جرت منها ثلاث محطات في كل من العرائش والمحمدية ومراكش.

وتتجه اللجنة التقنية الوطنية إلى عدم المشاركة بفريق كامل في فئتي الكبار ذكورا وإناثا، والاكتفاء باستدعاء العدائين الذين سيحققون أفضل الأرقام في منافسات العدو الفيدرالي، إذ دأبت الجامعة في السنوات الأخيرة على حصر المشاركة في العدائين الذين بإمكانهم المنافسة على الرتب الأولى.

وتعول اللجنة التقنية على مشاركة عدائي فئتي الشباب ذكورا وإناثا، من خلال اختيار فريقين متكاملين بإمكانهما المنافسة على اللقب، وذلك في إطار البحث عن الخلف في منافسات العدو الريفي، كما أنها ترغب في المشاركة بفريق في سباق ألفي متر.

وشرعت اللجنة التقنية في استدعاء العدائين لولوج المعهد الوطني لألعاب القوى بالرباط، من أجل التحضير للتجمع الإعدادي المرتقب بإفران.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى