fbpx
الرياضة

مهاجم بوركينابي بقصبة تادلة

الفريق يعسكر بالبيضاء ويفاوض حارس مرمى ويسرح لاعبين

يعسكر شباب قصبة تادلة بالدار البيضاء، ويخوض تداريبه بمركب محمد بنجلون التابع للوداد الرياضي، منذ انطلاقة الأسبوع الجاري، استعدادا لمرحلة الإياب.

ويعول هشام الإدريسي، مدرب شباب قصبة تادلة، على توقف البطولة، لضخ دماء جديدة في صفوف الفريق، أملا في تجاوز النتائج السلبية التي حصدها في مرحلة الذهاب.

وتعاقد الفريق مع مهاجم بوركينابي يدعى بيير كوليبالي، وبصدد التفاوض مع حارس متمرس في البطولة، رفض مصدر “الصباح الرياضي” الكشف عن اسمه. واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن الفريق بصدد التفاوض مع خمسة  لاعبين لإنهاء الارتباط بهم، نزولا عند رغبة المدرب، وتعويضهم بآخرين قادرين على تقديم الإضافة.

ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن مسؤولي والطاقم التقني لشباب قصبة تادلة، يراهنون على مرحلة الإياب، لضمان البقاء في القسم الأول، بعد الوجه الطيب الذي ظهر به في مرحلة الذهاب بشهادة جل المتتبعين.

وقال” لم نكن محظوظين وضيعنا نقاطا سهلة، خصوص بالميدان، وسنحاول تدارك هذا الأمر في مرحلة الإياب، لتثبيت أقدامنا بالقسم الممتاز”.

ويخوض شباب قصبة تادلة خلال معسكره بالبيضاء، بعض المباريات الإعدادية، مع أندية من القسم الثاني، وأخرى من الهواة بالعاصمة الاقتصادية، على أن يعود الفريق إلى معقله بداية من الأسبوع المقبل، لمواصلة الاستعدادات بالملعب البلدي، تأهبا لمرحلة الإياب.

وأنهى قصبة تادلة مرحلة الذهاب في الرتبة ما قبل الأخيرة، برصيد 13 نقطة، جمعها من أربعة تعادلات وثلاثة انتصارات.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى