أخبار 24/24الصباح السياسي

رسالة من الملك محمد السادس إلى رئيس الإمارات

files

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني المجيد.

وضمن جلالته هذه البرقية أحر التهاني وأصدق المتمنيات، للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بدوام الصحة والهناء، وللشعب الإماراتي الشقيق بمزيد التقدم والرخاء، في ظل القيادة الحكيمة للشيخ خليفة.

ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أستحضر مع سموكم، و بكل اعتزاز، ما يجمعنا شخصيا وأسرتينا من أواصر الأخوة الصادقة، والتقدير المتبادل، وما تشهده علاقات الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا من تطور مضطرد يعكس روح التضامن الفاعل، والتآزر الموصول، والتعاون المثمر التي جمعتهما على الدوام، فإني أغتنم هذه المناسبة الغالية، لأؤكد لكم حرصي الدائم على مواصلة عملنا المشترك من أجل الارتقاء بهذه العلاقات المتميزة إلى أعلى المستويات، لما فيه خير شعبينا الشقيقين، وصالح أمتنا العربية والإسلامية”.

كما أشاد جلالته بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تحت القيادة الرشيدة لسمو الشيخ خليفة، من نهضة تنموية شاملة، وإشعاع على المستويين الإقليمي والدولي، تكريسا لجهود سموه المتواصلة لنصرة القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية.

وتضرع جلالة الملك الى العلي القدير أن يحفظ سمو الشيخ خليفة بعنايته الربانية وأن يطيل في عمره، ويعينه على تحقيق ما يتطلع اليه الشعب الامارتي الشقيق من اطراد التقدم والازدهار.

 

و.م.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق