fbpx
الرياضة

الدفاع الجديدي يواصل تسلق المراكز

talib1100طالب: اعتمدت أربعة مهاجمين والهدف الأول حررنا

حقق الدفاع الجديدي فوزا ثمينا بعد تغلبه على شباب الريف الحسيمي مساء أول أمس (السبت) بثلاثة أهداف لواحد.

وسجل أهداف الفريق الجديدي، العميد زكرياء حدراف في الدقيقة التاسعة عن طريق ضربة جزاء، وسجل الإيفواري لامين دياكيتي الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما سجل الهدف الثالث وليد أزارو في الدقيقة 48.

وغير عبد الكريم بنهنية مسار تسديدة قوية لمحمد السعيدي، فاستقرت الكرة في مرمي عزيز الكناني في الدقيقة 34.

ورفع الفريق الجديدي رصيده إلى 18 نقطة، محتلا الرتبة الثانية إلى جانب اتحاد طنجة.

وأكد عبد الرحيم طالب، مدرب الدفاع الجديدي، أن الأهم هو حصد ثلاث نقاط أمام فريق قوي لم ينهزم خلال ثلاث مباريات سابقة، إذ تعادل أمام الفتح والجيش الملكي وفاز على شباب خنيفرة.

وقال طالب في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة إنه اعتمد خطة هجومية، بالاعتماد على أربعة مهاجمين هم وليد أزارو وحميد أحداد وزكرياء حدراف ولامين دياكيتي، فيما طلب من لاعبي وسط الميدان مؤازرة الهجوم لتشكيل كثافة هجومية. وأضاف طالب أن تسجيل الهدف الأول مبكرا حرر اللاعبين، وجعلهم يدبرون أطوار المباراة بكثير من الارتياح.

وصرح محمد سعيد زكري، مدرب شباب الحسيمة، أن المباراة كانت متكافئة في بدايتها، لكن بعد تلقي الهدف الأول، دخل اللاعبون في مرحلة صعبة، وفي الوقت الذي استعادوا فيه ثقتهم، استقبلوا الهدف الثاني مما بعثر أوراقهم.

وأضاف زكري ”بعد تسجيل الهدف الأول حاولنا اللعب من أجل تسجيل هدف التعادل، ودخل اللاعبون أكثر عزما في الشوط الثاني، إلا أن خبرة لاعبي الدفاع الجديدي، جعلتهم يسجلون الهدف الثالث الذي حسم النتيجة بدرجة كبيرة”.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق