fbpx
أسواق

ارتفاع عدد شكايات “خدمة المستهلك. ما”

تطورت بزائد 284 % وتوجه نحو التظلم عبر الهواتف الذكية وقطاع الاتصالات في قفص الاتهام استقبلت البوابة الإلكترونية “خدمة المستهلك”، ما مجموعه 169 شكاية خلال الفصل الثالث من السنة الجارية، بزيادة نسبتها 284 % مقارنة مع الفترة ذاتها من السنة الماضية، إذ تمثل الشكايات ذات الطبيعة التنظيمية،أكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.