تطورت بزائد 284 % وتوجه نحو التظلم عبر الهواتف الذكية وقطاع الاتصالات في قفص الاتهام استقبلت البوابة الإلكترونية “خدمة المستهلك”، ما مجموعه 169 شكاية خلال الفصل الثالث من السنة الجارية، بزيادة نسبتها 284 % مقارنة مع الفترة ذاتها من السنة الماضية، إذ تمثل الشكايات ذات الطبيعة التنظيمية،أكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.